تفسير حلم من راى بومة و رؤيا البوم في المنام لابن سيرين Owl



قال الشيخ ابن سيرين في تفسير و تاويل رؤية البوم او البومة في المنام اقوال مختصرة ، فذكر ذلك في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، وقال بأن البوم او البومة في المنام تدل اللص الماكر صاحب الهيبة .

تفسير حلم من راى بومة و رؤيا البوم في المنام لابن سيرين Owl

وذكر الشيخ النابلسي – رحمه الله – ايضا تفسير رؤى البومة او البوم في الحلم ، فكان مما قاله في ذلك بأن رؤية البوم في المنام تدل على الحاكم الجبار ، صاحب الهيبة ، وهو يدل على اللص المكار كما قال الشيخ ابن سيرين .

ويدل البوم او البومة في المنام على الخوف والهول ، كما تدل رؤية البومة في المنام على البطالة وقلة العمل ، وتدل رؤية البومة في الحلم ايضا على شخص يخون غيره باستمرار ، او شخص عديم المنفعة والخير .

تفسير حلم من راى بومة و رؤيا البوم في المنام لابن سيرين Owl

ومن راى في منامه انه يعالج او يداوي بومة مريضة او مكسور جناحها ، فانه يعالج انسان مريض او مصاب ، ومن راى في منامه ان بومة سقطت عليه او سقطت في يده ، فانه ياتيه خبر سيئ ، ويكون هذا الخبر هو موت احد اعزاءه من الناس .

وقد تدل رؤية البوم في المنام على الكلام الخبيث المليء بالفحش ، او تدل رؤية البومة في المنام على الغربة او الفراق ، او تدل على الوحشة في فرقة ، ومن راى بومة او بوم في بيته ، او على بيته ، فانهم لصوص يأتوه الى بيته .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads