تفسير حلم رؤية النسر وفرخ النسور في المنام لابن سيرين Eagle



ذكر ابن سيرين في تفسير حلم و رؤية النسر ، والعقاب ، في ( كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين – باب الطيور والوحشية والاهلية ) ، وقال في تاويل وتفسير رؤية الصقر كلام مختصر، و سيتم توضيح اقوال ابن سيرين في رؤية النسر في الحلم .

تفسير حلم رؤية النسر في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية النسر وفرخ النسور في المنام لابن سيرين Eagle

يعتبر النسر من أقوى الطيور، واطولها اجلاً ، واكثرها ارتفاغاً في طيرانها ، ومن اكثر الطيو قوة وحدة في البصر ، ومن رأى في منامه نسر عابس ، فإن السلطان او الحاكم يكون غضبان عليه ، او ان رجل ظالم تولى شأنه في امر من الامور .

ومن رأى في منامه انه امسك نسرا ، ورأى النسر يطيعه ، ورأى صاحب الرؤية انه لايخاف من هذا النسر في المنام ، فإنه يرتفع شأنه ، ويصبح رجل عنيد وشديد ، و يظلم ويطغى في دينه .

تفسير من راى انه يطير مع النسر في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية النسر وفرخ النسور في المنام لابن سيرين Eagle

ومن رأى أنه طار مع النسر ، او حمله النسر ، فإن طار في السماء ودخل في السماء ولم يرجع في الحلم فإنه يموت ، ومن رأى أنه طار مع النسر في  السماء وكان في طيره مستويا وافقيا في السماء ثم رجع الى الارض فإنه يقترب من الموت ثم ينجو منه.

ومن رأى في منامه أنه يأخذ ريشة من النسر أو حصل على ريش نسر او عظامه ، فإنه يتحصل على اموال كثيرة من ملك او حاكم ظاهر ، ومن رأى ان النسر حمله وطار به ، ورأى انه سقط عن ظهر النسر فإنه يصاب بغم وهم ، او يموت .

تفسير حلم ورؤيا صغير او فرخ النسر في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية النسر وفرخ النسور في المنام لابن سيرين Eagle

قال الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – بأن فرخ النسر في المنام ، او النسر الصغير ، او فقس النسر ، يدل على الولد صاحب الشأن ، وفروخ او صغار النسور تدل على الاولاد الذين لهم شأن وذكر بين الناس ، فمن راى ان احدا في المنام اعطاه او اهداه نسر صغير او فرخ نسر ، فان الله يرزقه بولد ذكر يكون مذكورا ومعروفا بين الناس ، وان راى صاحب الرؤيا ذلك في النهار ، فانه يمرض مرضا يقترب فيه من الموت .

تفسير حلم من تحول الى نسر او من ضربه النسر وجرحه في المنام :

من راى في حلمه انه صار او اصبح نسر ، فانه يطول الله في عمره ، ومن كان مريضا وراى في منامه ان النسر هجم عليه او هاجمه وجرحه ، او ضربه ، فان ذلك فيه زيادة في المرض ، ومن راى انه ياكل من لحم النسر فانه يحصل على امارة او ولاية ، وقيل بأن النسر في الحلم يدل على المنصب الرفيع .



Ads
التعليقات
  1. sadi drof:

    تفسير رائع .. وموقع اروع .

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*