تفسير حلم رؤيا الصقر ، راى انه يصيد بالصقر في المنام Falcon



قال الامام الشيخ ابن شاهين في تفسير و تاويل رؤية الصقر في المنام اقوال متعددة ، فذكر في تفسيره رؤية صيد الصقر ، والصيد بالصقر ، واكل لحم الصقر ، والجري وراء الصقر في الحلم ، فاليكم توضيح تفسير رؤى الصقر في المنام .

تفسير حلم رؤيا الصقر في الحلم لابن شاهين :

تفسير حلم رؤيا الصقر ، راى انه يصيد بالصقر في المنام Falcon

قال ابن شاهين بان الصقر في المنام يدل على عدة امور ، فقد يدل على رجل صاحب هيبة وشرف ، او رجل لص ، او ظالم ، وقد يدل الصقر في الحلم على الولد او الحكم ، فمن راى انه يصيد صقر ، او اصطاد صقرا في المنام ، فان كان الصقر مدربا ومطيع ، فان صاحب الرؤيا قد يتولى ولاية ، ويكون ظالما لمن تحته من الناس ، وقد تدل رؤية من صاد صقر في الحلم على انه سينجب ولد ذكر سرعان ما يموت ، ومن صاد صقر متوحش وغير معلم او مدرب ، فانه ينجب ولد مفسد .

تفسير رؤيا و حلم من يصيد ويمسك الصقر في المنام لابن شاهين :

تفسير حلم رؤيا الصقر ، راى انه يصيد بالصقر في المنام Falcon

ومن راى ان يصيد في الصقر ، او ارسل و علم الصقر ليصيد به ، فانه يدل على ان الحاكم سيظلمه ، ومن راى في منامه ان الحاكم او الملك اعطاه صقر مدرب ليصيد به للحاكم ، فانه يحصل على رتبة عند الملك ، ولكنه يكون ظالم لغيره من الناس .

ومن راى في منامه ان الصقر يصيد فريسة له ، وراى انه يمسك او امسك الصقر ، فانه ينازع احد كبار المسئولين في حاشية الحاكم وينتصر عليه ، ومن شاهد في رؤياه انه يمسك او امسك صقر صياد ، ولكن صاحب الرؤيا لم يصد في ذلك الصقر ، فان زوجته تنجب ولد .

ومن راى في الحلم انه ياكل او اكل من لحم الصقر فان ابنه يتعرض لمشقة في حياته ، ومن راى انه يجري وراء صقر في المنام ، وتعب من الجري ورائه ، فان رجل قوي وشجاع غاضب عليه .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads