تفسير حلم رؤية النار للحامل و من تكلمه النار في المنام fire



كثيرة هي رؤى النار في المنام ، وكثيرة هي اشكال النار في المنام ، وقد تحدث عن معظمها الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – في تفسير الاحلام لابن سيرين ، وذكر ابن سيرين من ضمن تأويل وتفسير هذه الرؤى تفسير من راى انه يتحدث مع النار او تكلمه النار ، ومن راى انه يقعد حنب النار ، وذكر ايضا تفسير رؤيا النار للحامل ، او المرأة الحامل في المنام .

تفسير من راى انه يتكلم مع النار و النار تكلمه في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية النار للحامل و من تكلمه النار في المنام fire

– ذكر ابن سيرين ايضا في تفسير رؤيا و حلم النار رؤية النار تتكلم في الحلم ، فقال بان من راى نار تتحدث مع الرائي او تتكلم معه وهي مشتعلة في جرة او اي وعاء ، فانه قد يصاب بمس من الجن ، واخبر ابن سيرين بان سماع صوت النار في المنام على الاغلب تدل على الحرب ، وخاصة ان كان لها مع الصوت لهب .

– وان كان المكان او القرية التي شوهدت فيه النار ، وسُمع صوتها فيه ، ليس بدار يكثر فيها الحروب ، او لا يُتوقع حدوث الحرب فيها ، فان تفسير ذلك معناه ان الطاعون او وباء شديد سيصيب ذلك المكان ، وسيوقع الموت هناك .

– وقد رُوي ان الصحابي الجليل ” ابو عمرو النخعي ” قص رؤيته على النبي – صلى الله عليه وسلم – فقال : يا رسول الله لقد رايت نار ظهرت من باطن الارض ، وفصلت تلك النار بيني وبين احد ابنائي كان معي ، واني سمعتها تقول : لظى .. لظى ،بصير واعمى ، اطعموني .. آكلكم كلكم ، فاخبره النبي – صلى الله عليه وسلم – بان هذه ستكون فتنة آخر الزمان حين يقتتل المسلمون مع بعضهم البعض .

تفسير من راى الناس حول النار او راى انه يجلس بجوار النار في المنام :

– ومن راى في رؤياه نار كبيرة لها نور ساطع مضيء ، وراى الناس منبهرين ومستأنسين بها ، وينتفع الناس بها ، فان ذلك دلالة على رجل ينفع الناس ، وهو ذا منصب رفيع بين الناس .

– ومن شاهد في رؤياه انه يجلس حول النار المشتعلة وهو مطمئن ، فانه ينال من الله بركة ، ومن راى النار تسطع من منزله ، او تخرج من بيته ، فانه يقوى في مهنته او تجارته .

تفسير حلم رؤيا النار للحامل في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية النار للحامل و من تكلمه النار في المنام fire

– ومن راى ان النار تخرج من يده، او ان النار تسقط و تقع من اعلى راسه ، وكانت زوجته حامل ، فان زوجته الحامل تلد ولدا ذكر ، ويكون هذا الغلام له مكانة عظيمة بين الناس في المستقبل ، ومن راى في فرنه او تنوره النار مشتعله ، فان زوجته ستحمل ان كان يريد الابناء ويسعى لذلك .

– ومن خرج من بيته في المنام ووجد نار مشتعلة على باب منزله من دون دخان او دخنة ، وكانت شعلة نار صغيرة ، فانه يزور مكة ويحج ، ومن شاهد هذه الشعلة في وسط بيته ، فان في هذا البيت سيكون عُرس قريب ، وان راى النار في ليلة شديدة الظلمة ، فانه يقوى وينتصر على اعدائه .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads