تفسير حلم رؤية السمك ، اكل و صيد السمك في المنام لابن سيرين



ذكر ابن سيرين في كتاب تفسير الاحلام تفسير رؤى الاسماك او السمك و اكل لحم السمك في المنام ، فقال ابن سيرين في تفسير حلم السمك بأنه لو كان كثيرا فهو يدل على المال الكثير ، وخاصة ان كان السمك طري ، فمن راى سرب من السمك فيكون المال بمقداره .

تفسير حلم رؤية السمك ، اكل و صيد السمك في المنام لابن سيرين

ويدل السمك الصغير على الحزن و الضيق ، وتدل السمكة الطرية على المرأة ، فمن أخذها أخذ امرأة ، ومن وجد لؤلؤة داخل السمكة فانه ينجب من زوجته ولد ، والسمك المملح او السمك المالح او الفسيخ فيدل على أمور لا خير فيها ، او ان الرائي ينال منفعة ، ومن راى سمكة تخرج من فمه في المنام ، فانه يتكلم بكلمة سوء بحق امرأة .

ومن راى ان سمكة خرجت من بشره او مكان تبوله ، فان زوجته تنجب له أُنثى ، وتدل السمكة التي تتحرك و هي حية على الانثى البكر ، ومن راى انه يصيد سمك في الصحراء او في اليابسة فليحذر من ارتكاب الفاحشة ، او انه يتلقى خبر يُسر به ، ويدل اصطياد الاسماك في المياه العكرة او الكدره عل الأهوال والهموم الشديدة ، اما من راى انه يصيد السمك من الماء النقي و الصافي ، فان زوجته تنجب له غلام ذو شأن .

ومن راى انه يأكل لحم السمك او يأكل سمك حي في المنام ، فانه يتولى منصبا كبيرا بين الناس ، ومن راى انه ياكل السمك المشوي او اكل سمكا مشويا في رؤياه فانه ينال خيرا كثيرا ورزق ، ويقضي له الله حاجة ، وتكون هذه الرؤيا عقوبة لغير الرجل الصالح ، اما ان اكل سمك مالح او فسيخ مشوي ، فانه يسافر من اجل التعليم ونيل الفهم .

ومن راى في منامه انه يقلي سمك صغير او يضع السمك في الطحين و الدقيق ثم يقليه بالزيت ، فانه يضع اموال له في اصلاح شيء ميئوس منه ويتعب في ذلك ، ثم يربح اموالا حلال ، والسمك المشوي الكبير افضل من السمك الصغير في المنام ، ومن راى انه ياكل سمك صغير فيه شوك وراى ان الشوك اكثر من اللحم فانه في خصومة مع اهله ، او ان له طلب وحاجة لا تُقضى .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads