تفسير حلم رؤيا الحوت و القرش و صيد و أكل السمك في المنام



للنابلسي في تفسير رؤيا  السمك في الحلم عدة أقوال ، فذكر في تفسيره رؤية سمك القرش و الحوت في الحلم ، فقال عن السمك في المنام بأنه يدل على النساء ان كان يعرف عدده ، وان لم يكن يعرف عدده في المنام فهو يدل على مال وغنائم ، أما الحوت في الحلم فانه يدل على وزير للملك ، والبحر يدل على ملك ، و السمك جنود لهذا الملك ، والسمك الطري الحي في المنام  يدل على الجارية البكر .

تفسير رؤيا صيد او اصطياد السمك ، من رأى انه يأكل او يشتري سمك مالح و حي :

تفسير حلم رؤيا الحوت و القرش و صيد واكل السمك في المنام

ومن رأى في منامه أنه اصطاد او صاد سمك كبير ، او سمكة كبيرة ، فان ذلك يدل على خير و منفعة ، و يدل السمك البني اللون على خير للذي ينوي الزواج ، ومن رأى سمكة او سمك في فراشه ، فانه يدل على المرض ، ومن اصطاد السمك او راى انه يصيد سمك من الماء العكر ، فهذا يصاب بهم وغم ، ومن رأى نفسه انه يأكل لحم السمك الحي ، او يأكل سمكاً حياً بلغ الملك ، وان أكل سمك مالح أصابته شدة ، ومن رأى أنه يشتري السمك في الحلم فانه يتزوج ، وإذا نزل سمك مشوي من  السماء فهذا دليل على استجابة الدعاء .

تفسير حلم رؤيا سمك القرش او رؤية حوت سيدنا يونس عليه السلام في المنام :

تفسير حلم رؤيا الحوت و القرش و صيد واكل السمك في المنام

اما الحوت ، فتدل رؤية الحوت في المنام على اليمين ، وربما دلت على رؤية مكان تعبد الصالحين ، وأيضاً تدل رؤية الحوت على الهم والغم و ذهاب المنصب ، ورؤيا حوت سيدنا يونس في الحلم هو أمان للخائف من الخوف ، و للفقير استغناء ، وللمهموم فرج ، و وهي ملك لمن يستحق الملك ، وتدل رؤيا القرش في الحلم على علو الهمة ، والشرف في النسب .. والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*