تفسير رؤيا و حلم الثعلب يراوغ و يتلاعب في المنام لابن سيرين



لابن سيرين في تفسير حلم و رؤيا الثعلب في الحلم أقوال ، قال ابن سيرين بأن رؤية الثعلب في المنام تدل على رجل محتال وغدار ، وهو كثير الروغان في دينه ودنياه ، ومن راى انه يراوغ ثعلب او ان ثعلب يراوغه في المنام ، فإن له عدو في اليقظة يراوغه ، ومن راى ثعلب يهاجمه او يقاتله او ينازعه ، او راى انه يهاجم او ينازع او يقاتل ثعلب في المنام ، فانه يخاصم ذا قربة في اليقظة ، ومن طلب في حلمه ثعلب فانه يصيبه سوء في أمر زوجته ، وان طلبه الثعلب في الحلم فانه يصاب بفزع ، ومن يصيب ثعلب في الحلم فانه ينال امرأة يحبها حب ضعيف .

تفسير حلم من راى انه يشرب لبن الثعلب او يأكل لحم الثعلب في المنام :

تفسير رؤيا و حلم الثعلب يراوغ و يتلاعب في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين بان من راى انه شرب او يشرب لبن او حليب أنثى الثعلب فانه يتخلص من المرض ان كان به مرض ، ويذهب عنه الهم ان كان مهموما ، ومن راى ثعلب في الحلم فانه ينال خسارة في ماله وهوان في نفسه ، والثعلب يدل على منجم او طبيب .

ومن راى في منامه انه يمس او مس الثعلب في المنام ، فانه يصاب بمس من الجن او فزع ، ومن راى في منامه انه يأكل لحم ثعلب او لحوم الثعالب ، فانه يمض مرضا ثم يشفى سريعا ، ومن راى انه يلاعب ثعلب في حلمه فانه ينال امرأة تحبه ويحبها .

تفسير حلم رؤيا الثعلب للصحابي أبي بكر الصديق – رضي الله عنه – في المنام :

تفسير رؤيا و حلم الثعلب يراوغ و يتلاعب في المنام لابن سيرين

و روي انه جاء لأبي بكر الصديق رجل فقال له : رأيت في الحلم أني أراوغ ثعلب ، فقال له : انت رجل كذوب ، وقد كان ذلك الرجل شاعرا .
وجاء لابن سيرين رجل فقال له : رأيت في منامي أني  أجزي ثعلب جزاءً طيبا ، فقال ابن سيرين للرجل : اتق الله ، انت رجل كذوب ، انك أجزين ما لا يُجزى .



Ads
التعليقات
  1. وسام طااب:

    رايت في منامي ان فرخ البط يرضع من الثعلب..رجاء فسرلي هذا المنام وشكرا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*