تفسير حلم رؤية ذكر و انثى الضبع في المنام لابن سيرين Hyena



في تفسير وتاويل رؤية الضبع في المنام ، ومن راى او حلم بالضبع في منامه ، قال الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – في ذلك كلام مختصر ، وذكر ذلك – رحمه الله – في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، في باب الوحوش البرية ، وكان من جملة ما قاله ما يلي :

تفسير حلم رؤية ذكر و انثى الضبع في المنام لابن سيرين Hyena

تختلف دلالة او تفسير رؤية الضبع في المنام باختلاف جنسه ، ولابد من التفرقة بين رؤية انثى الضبع او رؤية ذكر الضبع ، او الضبع الذكر ، فلكل نوع منها تفسيره حسب ما اورد الامام ابن سيرين ، ولكم تبيان ذلك .

تفسير حلم رؤية الضبع الانثى في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بان رؤية انثى الضبع في الحلم تدل على امرأة صاحبة سوء ومكر وفساد ، او امرأة ذات قبح وحماقة ، او تدل على المرأة العجوز التي تمارس السحر ، ومن راى انه يركب او ركب على ظهر انثى ضبع ، او راى انه صاد انثى ضبع ، او ان احدا اعطاه واهداه انثى الضبع ، فانه يصيب امرأة تتصف بالاوصاف التي ذكرناها .

ومن راى في منامه انه يرمي انثى الضبع بسهم ، فانه يرسل لهذه المرأة السيئة رسالة او يكلمها كلاما ، وان راى انه يرميها بحجر ، او يرمي عليها حجرا يريد قتلها او طردها عنه ، او راى انه يطلق عليها النار من البندقية ، فانه يقذفها في عرضها .

تفسير حلم رؤية ذكر و انثى الضبع في المنام لابن سيرين Hyena

ومن راى انه ضرب او يضرب انثى الضبع بالسيف في المنام ، فانه يتسلط عليها بلسانه ، ومن راى انه يأكل من لحم انثى الضبع ، فانه يُسحر ثم يشفيه الله من السحر .
ومن راى انه يرضع من انثى الضبع ، او راى انه يشرب او شرب لبن من ثدي انثى الضبع ، فان هذه المرأة – صاحبة الاوصاف التي ذكرناها – تغدر به وتخونه .

اما جلد انثى الضبع ، وعظم انثى الضبع ، وعظم انثى الضبع ، فكلها تدل على اموال ، فمن حصل من ذلك على شيء ، فانه يتحصل على مال من هذه المرأة .

تفسير حلم رؤيا الضبع الذكر او ذكر الضبع في المنام لابن سيرين :

اما ذكر الضبع ، فقال ابن سيرين بانه يدل على العدو الجائر ، كثير الكيد وتدبير الحيل ، وقيل في رؤيا ركوب الضبع الذكر ، بأن من راى انه ركب او يركب ضبع ذكر في المنام ، فانه يتولى منصبا رفيعا ، او ينال ولاية وسلطة ، او يُحرم من شيء يريده .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*