تفسير رؤية و حلم المضاجعة و رؤيا العورة و الجماع في المنام



قال ابن سيرين أقوال في تفسير  رؤيا او رؤية حلم النكاح و الجماع و الزواج و الطلاق في المنام ، أو رؤيا التحرش ورؤية العورة و النظر الى الفرج و العورة  في الحلم ، كما ذكر في تفسيره رؤية تشبه المرأة بالرجل في المنام ، وذكر رؤيا التخنث في المنام .

تفسير رؤية و حلم الطلاق و الزواج في المنام ، و من راى أنه عريس :

من رأى أنه يطلق زوجته في المنام فإنه يدل على إنعزاله عن سلطانه ، ومن رأى أنه عريس ولم يرى زوجته فإنه يدل على الموت او القتل، ومن رأى أنه تزوج في المنام فإنه يصيب حكم وسلطان مقدار جمال زجته .

ومن رأى الجماع و النكاح في المنام  فإنه يدل على أشياء مختلفة ، فمن راى في منامه انه يجامع او ينكح امرأة زانية ، فانه يصيب دينا حرام ، ومن راى في منامه انه يجامع امرأة و يطأها في المنام و يحتلم ، ثم يصبح في جنابة  ويغتسل ، فان هذه ليست برؤيا ، ومن جامع في منامه امرأة يعرفها ، فان أهلها ينالون رزقا و خيرا في دنياهم .

تفسير حلم التحرش و من يتحرش ومن يتزوج غير زوجته في المنام :

ومن راى في الحلم انه يتحرش بفتاة او بامرأة ، او راى انه لمس او يلمس جسد امرأة او عورة امرأة في المنام ولكن لم يجامعها ، فانه يرزق برزق أقل من الرزق الذي يناله في جماعها في الحلم ، ومن راى في منامه انه يجامع رحمه او يجامع و ينكح أمه او أخته او يزني بمحرم في المنام فانه قاطع للرحم ، ومقصر في حقهم .

وان رات امراة في منامها انها تزوجت من رجل غير زوجها وكانت متزوجة ، فانها تصيب خير كبير ، وان رات المرأة أنها تزوجت من زوجها مرة أخرى ، فان ذلك خير يعود عليها وعلى اهل بيتها ، ومن نكح او جامع او وطأ امرأته في المنام ، فانه ينال أمراً في صناعته كان قد شق عليه .

واذا راى الرجل المتزوج انه يتزوج او تزوج امرأة أخرى غير زوجته ، فانه ينال سلطاناً ، وان راى انه تزوج عشر نساء في المنام فانه ينال صلاحا ، ذلك ان كان يعرف المرأة او النساء اللاتي يتزوجهن ، وان كان لا يعرف النساء فانه يموت ، و المرأة ان لم تعرف الزوج الجديد في منامها فانها تموت .

تفسير رؤيا و حلم المضاجعة و النظر الى العورة ، التشبه بالرجال و التخنث في المنام :

ومن راى في الحلم انه يضاجع امرأة في الفراش الواحد و اللحاف الواحد ، فان ذلك يُفسر بنفس تفسير النكاح و القبلة ، ومن راى انه تزوج اربعة نسوة او نساء فانه يصيب الكثير من المال و الخير ، ومن تزوج امرأة رجل غيره في المنام فان كان ملكا زال ملكه ، وان كان تاجرا حسرت تجارته .

و تفسير النظر الى العورة او الفرج في المنام ، ومن راى انه ينظر او نظر الى عورة او فرج امرأة في المنام ، او راى امراة عارية و نظر الى عورتها او فرجها او ثدييها نظرة شهوة ، او راى انه يمس عورة امرأة في المنام ، فانه يتاجر بتجارة مكروهة ، ومن راى انه ينظر الى عورة امرأة عارية بدون ملابس وكان ذلك من غيرعلمها ، فانه يقع في خطأ و زلل .

و تشبه المرأة بالرجل يدل على أمور عدة ، وان رأت المرأة انها تلبس ملابس رجال ، او انها في كسوة رجل وعليها هيئة الرجال ، فان كان تشبهها غير مبالغ فيه فانه خير لها وصلاح لحالها ، وان كان تشبه المرأة بالرجال او بالرجل فيه مبالغة ، فإن ذلك يدل على تغير حالها للأسوأ ، ومن رأت في منامها أنها تحولت الى رجل في منامها ، فإن ذلك صلاح لزوجها ، و التخنث في المنام ، او من راى انه مخنث في المنام فانه ينال هما وهولا وغم .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. mira*:

    انا عازبه حلمت ان شخص لا اعرفه ينكحني ارجوا الرد

  2. Lazaalwrd:

    انا انثى عازية حلمت ان لي أعضاء ذكرية وتوجد معي فتاة وتمص العضو الموجود في جسدي

  3. هنادي نصار:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت ان ام زوجي تكشف عورتي العليى لتثبت خيانتي لزوجي وتالمس جسمي ولايظهر معها شي وكان زوجي ينظر الي وهو راضا عني

    ارجو التفسير وشكرا

  4. هدي:

    السلام عليكم انا متقدملي واحد
    وحلمت بي انو جالي ولمس كل حاجه فيا وانا عيط وقلتو انا عمري وعملت كده وهو يزود
    ارجو الرد

  5. هايدى:

    بنت خالتى حلمت بانى امارس الجنس مع حبيبي ارجو الرد

  6. plcadmin:

    استغفر الله

  7. نور:

    انا فتاة عذباء حلمت اني ادور على فستان عرس ف رئيت واحدا جميل جدا وناصع البياض وكنت اقول في الحلم لا.لا اريد الفستان انصع بياضا مثل فستان الساندريلا منتفخ .ماتفسير الحلم اريد الرد بسرعة

  8. mram:

    زوجي راى انه يماس الجنس مع فتاتين وواحده منهن عذراء وقد دخل بها وراى الدم يسيل
    وخاف من ذلك
    لكنها قالت له عادي ولا مشكله بذلك

  9. yomen:

    رأيت في منامي بنت غريبة الشكل ترتدي الابيض وترقص مقابل العالم وانها من عائلتنا وهيه في الحقيقه لا وفي ذات المنام اتت بنت خالي تبكي وقالتولي افترقت هيه وحبيبها ولكن رأيت ان لديهما طفله جميله جدا وان حبيبها تركها وذهب
    ما تفسيرة ارجو الرد

  10. sabarahlam:

    حلمت ان زوجي يتزوج بأمرأه جميله جدا وانا اعرف هذه المرأه في الواقع وهو كان سعيد جدا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*