تفسير حلم الزواج بالحبيب او من الحبيب او الحبيبة في المنام



الزواج هو سنة الله وفطرته بين عباده ، ويكثر السؤال غالبا عن احلام تخص زواج العازبة او المتزوجة او الحامل في المنام ، كما يسأل البعض عن تفسير الخطوبة التي تسبق الزواج في المنام ، وغيرهم من الناس يسألون عن رؤيا العرس ومن راى انه عريس في الحلم ، وكنا في موضوع سابق تحدتنا عن المفاتيح او الاحلام التي تدل على الزواج القريب ، وكنا ايضا قد تحدثنا عن معظم تلك التساؤلات في مواضيع سابقة .

– وفي هذا الموضوع نتحدث عن امور اخرى ، وقبل البدء يجب العلم بان الزواج تسبقه خطوبة ، وهو الطريق الوحيد للتكاثر والتناسل المشروع والسليم ، وسيتم الحديث في هذا الموضوع عن الزواج و الخطوبة للفتاة ، او الزواج و الخطوبة للشاب في المنام ، او رؤية الفتاة انها انخطبت لحبيبها او خطوبة الحبيب للفتاة العزباء وغير المتزوجة او العذراء ، او رؤية الفتاة ان اهلها وافقوا او ابوها وافق على زواجها للحبيب ، ورؤية الشاب انه خطب وتزوج حبيبته او زواج الحبيبة في المنام .

تفسير حلم الزواج بالحبيب او من الحبيب او الحبيبة في المنام

تفسير الزواج بكل احواله والزواج من الحبيب او الحبيبة في المنام :

قال ابن سيرين بأن الزواج في المنام يدل على العناية الالهية ، او على الهموم ، ومن راى انه تزوج او خطب امرأة لايعرفها مجهولة فانه يقترب من اجله ، او ينتقل من مكان سكنه الى مكان آخر ، وان راى انه عريس يوم الزفاف وراى امراة لا يعرفها ، او لم يرى العروس ، فانه يستشهد في سبيل الله ، ومن راى انه تزوج ثم ماتت زوجته فانه يعمل في حرفة تجلب له المشقة والهموم ، ورؤيا زواج الحبيب او الحبيبة او من راى انه تزوج فتاة او بنت عزباء بكر يحبها ، او من رات انها تزوجت الشاب التي تحبه او من تحب في الحلم ، فان ذلك قد لا يُفسر بالزواج الفعلي ، لانه في الغالب يكون حديث للنفس وليس برؤيا ، وذلك لكثرة ما يفكر الشخص بحبيبه خاصة قبل النوم .

تفسير من تزوج بيهودية او مسيحية في المنام :

ومن راى انه تزوج من امرأة يهودية او راى في المنام ان زوجته اصبحت يهودية ، فانه يعمل في مهنة تجلب له المعاصي والآثام ، اما من راى انه تزوج من فتاة او امرأة مسيحية او نصرانية او راى ان زوجته تنصرت فانه يشتغل بعمل باطل ، ومن تزوج من امرأة مجوسية او ملحدة فان شغله يكون بلا دين ، اما من راى انه تزوج من فتاة او امرأة زانية او بغية فهو زان في اليقظة ، ومن راى انه تزوج من كلبة ، فان عنده شيء وامر دنيء .

اخيرا .. كل تلك الرؤى تبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، ولا يمكن الاطاع عليها الا للاستناس فقط  .. ويبقى العلم لله وحده .



Ads
التعليقات
  1. هاجر الحربي:

    انا بنت صغيره عمري 11 سنه حلمت في شخص احبه وانه قال لي ابغاك تكونين زوجة لي انا وافقت ولكن ما سوينا زواج ولا اي شي ?ممكن تفسر الحلم

  2. ملاك كريشان:

    هههههههههه شو مفكرةة حالك بس تكبري يا ماما هلا روحي اشربي حليبككك

  3. Maissa:

    انا فتاة في 19 من العمرحلمت اني تزوجت مع الشخص الذي أحبه و لكن خفية عن أهلي و بعدها في اليوم الاول من زواجنا ذهبنا الى الى بيت أهلي حتى نخبرهم باننا تزوجنا

  4. عبدالرحمن الضوينى:

    انا حلمت انه اتجوزت اللى بحبها انا صبى 14 سنه وانا على تواصل معاها وهى عندها نفس شعورنا لبعض بس ممكن تفسير من شيخ

  5. اسما:

    حلمت اختي اتو اهل حبيبي جايين يتقدمولي وحبيبي قاعد برا بسياره بستنا الرد من ابي واختي واقفه ع البرنده بترن ع زوجها وفجاه ان حبيبي صارت تزغرت وحبيبي فرح وصار ينطط من الفرحه ممكن تفسير. وقت الضهر هالحلم

  6. عمار بكور:

    رأيت أنني قد تزوجت من الفتاة التي أحبها في منامي ولكني لم أدخل عليها ولم أراها

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*