تفسير رؤية السيارة للاعزب للعزباء للحامل للمتزوجة في المنام



رؤية السيارة في المنام تحتاج الى تفسير من شيوخ التفسير المعاصرين ، وذلك ان السيارة او القطار او الطائرة لم تكن في عهد مفسري الاحلام القدامى مثل ابن سيرين او النابلسي او ابن شاهين ، لذلك تمت الاستعانة ببعض شيوخ التفسير المعاصرين والخروج بتفسير لرؤيا السيارة و ركوب او شراء او قيادة او حوادث السيارات في المنام .

تفسير عام لرؤية السيارة في المنام :

ربما دلت رؤية السيارة في الحلم على التنقل في الحياة والتحول من وضع الى آخر ، او من بيت الى بيت غيره ، او الانتقال من حال الى حال في الفقر والغنى ، او التقلب من جماعة الى جماعة غيرها ، او الانتقال من حبيب الى حبيب آخر ، وذلك لأن السيارات هي وسائل للتنقل .

تفسير رؤية السيارة للاعزب للعزباء للحامل للمتزوجة في المنام

تفسير رؤية السيارة للحامل او للمتزوجة :

ربما دلت رؤية السيارة بغض النظر عن لون او نوع او شكل السيارة ، او انها كانت في المنام سيارة حديثة او جديدة او سيارة قديمة ، فانها قد تدل للمرأة الحامل او للمرأة المتزوجة او للرجل الذي يريد الانجاب من زوجته ، ربما دلت على انجاب ولد ذكر او تبني ولد ذكر ، لما حدث في قصة النبي يوسف من تبني العزيز ليوسف عليه السلام .

تفسير رؤية السيارة للعازب او للأعزب و للعزباء في المنام :

وقد تدل السيارة في المنام للشاب الغير متزوج او للفتاة الغير متزوجة او البنت ، ربما دلت على التزويج ، وذلك لأن السيارة يكون فيها اجتماع للأسرة ، وربما دلت رؤية السيارة على الراحة النفسية او قضاء الحوائج والبركة في الوقت ، وهذا ما توفره السيارة بالفعل في الحقيقة .

وربما دلت رؤية السيارة في المنام على وسيلة من وسائل النقل الأخرى غير السيارة ، فربما دلت على القطار او على الباخرة و السفينة او على الطائرة ، لأن تلك الاشياء تكون كلها في محل السيارة للنقل ، وربما دلت رؤية السيارة على اجتماع الناس .



Ads
التعليقات
  1. المسلم:

    شكرا لكم انشاءالله يكون حجيكم صحيح

  2. احمد علي:

    شكرا

  3. عاليه:

    رأيت انى كنت واقفه انا وأمى وابى وولد اخى وجاء سياره جايه من بعيد وجات عندنا ووجدت فيها خالت امى وولدها وزوج خالتها الثانيه المهم انا بس إللى دخلت السياره عشان اسلم على خالتها وخرجت منها انا عازبه وولد خالت امى متزوج

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads