تفسير حلم القطار ينقلب او يخرج عن السكة او يطير في المنام



مما يرى او يشاهد البعض في حلمه ، قطار يدهسه او يصدمه ، او يرى انه ممدد على السكة او مقيد بالسكة والقطار يمر من فوقه ، او يمشي عليه القطار ويقتله ، او يرى انه يحاول ان يهرب من القطار وهو خاف منه ، ويسأل بعض الناس عن رؤية قطار يحلق ويطير في السماء ، او يسبح في الماء !! وقد يسأل سائل عن تفسير القطار يخرج عن سكته في المنام .

تفسير حلم القطار ينقلب او يخرج عن السكة او يطير في المنام

تفسير السفر بالقطار ، خروج القطار عن السكة او انقلاب القطار في الحلم :

اما من يسافر بالقطار او عن طريق القطار ، فان صاحب الرؤيا يصل اى هدفه ، ويكون سليما معافاً هو وأهله ، ومن راى ان القطار يخرج او يحيد او يبتعد عن السكة الحديدية ، او راى ان القطار انقلب عن السكة الحديدية ، فان خروج او زوغان او ابتعاد القطار عن السكة المخصصة له ، او الطريق المفترض له ، كل ذلك يدل على زوغان و ابتعاد صاحب الرؤية عن الطريق الصحيح و الصراط المستقيم ، ويلتزم البدع والضلال بدل الهداية .

تفسير حلم القطار ينقلب او يخرج عن السكة او يطير في المنام

تفسير رؤية قطار يطير في السماء او يسبح ويسير فوق الماء في الحلم :

اما من راى قطار يطير الى السماء ، او نظر فوقه الى السماء فرآى قطار يحلق في السماء ،فان ذلك يدل على بشارة له ، وان راى القطار يغوص في الماء او يمشي ويسير تحت الماء ، فان ذلك معناه هموم يلاقيها الرائي ، ومن راى ان القطار يسير من غير سكة ، او يسير على الطريق العادية او شارع السيارات ، وراى ان القطار دخل الى القرية او المدينة ، فان تلك المدينة سيحكمها حاكم جديد .

اخيرا .. تبقى كل هذه التفاسير مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، اذ لا يمكن الجزم بوقوع هذه التفاسير في الحقيقة ، ويجب على الرائي التوكل على الله .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*