تفسير رؤية الفستان الابيض في الحلم للعزباء للمتزوحة White dress



من الاسئلة الشائعة بين الناس ( النساء بشكل خاص ) تتعلق بالامور التي تخص العرس او الفرح او الزفاف ، والتي يمكن ان يتم رؤيتها في الحلم ، فمثلا تسأل النساء عن تفسير رؤية المكياج في المنام ، وتفسير رؤية العرس وصالة العرس في الحلم ، اما موضوعنا الاهم .. هو تفسير حلم الفستان الابيض في المنام .

تفسير رؤية الفستان الابيض في الحلم للعزباء للمتزوحة White dress

– لم يتحدث الشيخ ابن سيرين عن الفستان الابيض او الاحمر او الاصفر او الازرق او اي فستان في الحلم الا باختصار شديد ، وبوصف قديم ، ولكننا جمعنا بعض آراء المفسرين المعاصرين في هذا الزمان في تاويل او تفسير حلم الفستان في المنام ، فقال بعضهم ان الفستان الابيض يدل على الالتزام الديني ، ويدل للعزباء على الزواج ، او يدل للفتاة العزباء او المرأة المتزوجة ايضا ان والدها لازال له كلمة عليها والله اعلم ، ومن راى العرس او صالة العرس او الفرح و البهجة في الزفاف او العرس ، فان ذلك دليل على أمر فيه سرور وفرح قريبا .

وقال الشيخ قباري قطب ، وهو من المختصين في تفسير الاحلام المعاصرة ، قال بان رؤية الفستان الابيض للفتاة العازبة ليس بالضرورة زواج ، او ليس بالضرورة فرح لها ، فرؤية اللون الابيض قد تدل على عام او سنة فيها الفراغ الكثير ، ودلل على ذلك بأن اللون الابيض هو اللون الفارغ من الالوان او اللا لون ، وقال بأن رؤية الفستان الابيض غير جيدة للفتيات او للبنات العازبات .

اخيرا .. لا تعدو هذه التفسيرات كونها اجتهادات فقط ، ليس معها اثبات غيبي ، الا ان العلم بها لله وحده فقط .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*