تفسير حلم الهاتف الجوال الموبايل للحامل للمتزوجة للعزباء في المنام



الهاتف او الجوال لم يكن في عصر المفسرين القدامى امثال الشيخ ابن سيرين او الشيخ النابلسي او ابن شاهين – رحمهم الله – فكان لزاما علينا البحث في آراء المفسرين المعاصرين في تاويل او تفسير رؤية الجوال او الهاتف او الموبايل في الحلم ، فما هو تفسير الهاتف الخليوي او الجوال في الحلم ؟ وهل تفسير التليفون او الموبايل للمرأة و للرجل سواء ؟ وما هو تفسير من راى انه يشتري او يبيع هاتف او جوال او موبايل ؟ وما هو تفسير رؤيتي اني أكسر هاتفي او ارميه على الارض ؟ وتفسير من راى او رأت ان هاتفه او هاتفها سُرق او انسرق في الحلم .

تفسير حلم الهاتف الجوال الموبايل للحامل للمتزوجة للعزباء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء و بيع الجوال او الهاتف في المنام :

قيل بان من راى انه يشتري او اشترى جوال او موبايل في الحلم فان ذلك يعني نجاح كبير يحققه في تجارته او دراسته او في العمل ، ومن راى انه اشترى او يشتري هاتف ذكي او جوال حديث له مواصفات حديثة ، فان تلك الرؤيا تدل على سعادة تاتي لصاحب الرؤية ، ومن راى انه اشترى هاتف او جوال او موبايل أسود فانه يظفر بغريمه ، اما ان كان لون الجوال او الهاتف ابيض ، فان الجوال الابيض يدل على الفرح ، اما الهاتف او الجوال الاحمر فقد يدل للعازب على الزواج ، اما من راى انه يبيع جوال او هاتف ، او راى انه باع هاتفه او موبايله ، او راى ان جواله او هاتفه ضاع منه ، او نسي جواله او تليفونه في مكان ثم غادر ذلك المكان ، فكل تلك الرؤى تدل على الخسارة والفشل .

 تفسير الهاتف او الجوال للمرأة العزباء او لغير متزوجة في المنام :

من كانت عزباء ورات جوال او هاتف خليوي او تليفون او حتى هاتف ذكي ، فان الهاتف المحمول بالمجمل للعزباء او للبنت الغير متزوجة يدل على احتمال زواجها وارتباطها مع زوج لها ، وربما يكون هذا الرجل او الزوج يقيم في بلد غير بلدها ، او انه يتزوج عليها بعد الزواج منها ، وقيل بأن العزباء او الآنسة الغير مقترنة بزوج ان رأت انها تتلقى مكالمة هاتفية فانها تتعرف على رجل او شاب تتزوج منه اخيرا ، وان رات العزباء انها اتصلت بشاب او برجل او ارسلت لها رسالة نصية قصيرة او طويلة ، فانها تتزوج من شخص يتعبها .

تفسير حلم الهاتف الجوال الموبايل للحامل للمتزوجة للعزباء في المنام

تفسير حلم رؤية الهاتف او الموبايل للحامل و للمتزوجة في المنام :

اما الهاتف او الجوال للمرأة الحامل ، فان كان الهاتف حديث او جديد وله مواصفات جيدة او مواصفات يرغبها الجميع ، ورات انها تشتري او اشترت من محل او معرض الجوالات او الهواتف ذلك الهاتف الحديث ، فانها تنجب غلام ذكر يكون محبوبا عند الناس وورعا وصاحب خلق والله اعلم ، وان سمعت المراة الحامل صوت رنين الهاتف او صوت نغمة الجوال في حلمها فانها ربما تسمع اخبار طيبة تُفرحها .

والجوال او الهاتف للمتزوجة ان رات انها كسرت او تكسر جوالها ، او رات جوالها او هاتفها سقط او وقع منها وانكسرت شاشته او انكسر الهاتف ، او رات انها غضبت وألقت او رمت الهاتف على الارض فانكسر ، فان ذلك كله قد يعني بعض المشكلات التي قد تحدث بينها وبين زوجها والله اعلم ، او خسارة مال ، وان رات المراة المتزوجة انها اشترت هاتف محمول او جوال او موبايل من محل او معرض جوالات ، وكان الهاتف نوعه ممتاز او مواصفاته عالية ، فان تسعد مع زوجها واولادها في حياة كريمة والله اعلم .

اخيرا .. كل تلك الاقوال لا يؤخذ بها الا للاستئناس فقط ، وتبقى مجرد اجتهادات قد تصيب وقد تخطئ ، والعلم عند الله وحده .



Ads
التعليقات
  1. نوف:

    والي غير متزوجه وحلمت بأن شآشه جوآلهآ تكسرت كسوور بآلغه والى الآن يعمل شنو تفسيره !

  2. نونه:

    بدي تفسير احلام

  3. هنوش:

    تفسير رائع

  4. عبلة:

    حلمت

  5. ليلى:

    حلمت بضياع هاتفي و انا حامل الآن ،،انا جد قلقة من المنام و ارجو تفسبره

  6. Taleen:

    انا بالحلم شفت انو تلفوني وقع تكسر كامل شوي بدي اجمعه وانا صرت ابكي واشكي لعمي خالد وانو في وحده كانت نفسها فيه بعده شفته انكسر وماكنت بدي ابكي عليه بس ضليتني ابكي لانو انفس بس

  7. Sou sou:

    انا حلم حنوت شعلتي فيه النار وانا ابكي بااعلي صوت حرق التلفون في سقك

  8. suzan:

    حلمت بأني احمل جوالي وكانت شاشة الجوال مكسورة بالكامل ولاكنه يشتغل واجتني رسالة من شخص اعرفه ع الجوال

  9. اميرة:

    انامتزوجةحلمت انؤ هاتفي في يدي الزجاجة بتاع الهاتف مكسور دائرة صغيرة في الاسفل

  10. منال الخطيب:

    انا حلمت ان بدلت تلفوني بتلفون جديد واجمل من تلفوني لان تلفوني الاصلي شاشة الحمايه الخارجيه مكسورة

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*