تفسير رؤيا حلم الحذاء و الجزمة بألوانها للرجل في المنام shoe



كثيرا ما يسأل الناس عن تفسير رؤية الحذاء والاحذية الكثيرة او النعال او الجزمة او ما يسميه البعض الكندرة او البوت ، وكل هذه أسماء للحذاء ، فقد يسأل سائل .. حلمت ان حذائي او جزمتي انسرقت او سرقت او ضاعت من المسجد او السوق او من امام المنزل ، وآخر قد يقول ما معنى اني اشتريت او بعت جزمة او حذاء جديد ؟ نسيت اين وضعت حذائي في الحلم .. وغير تلك الاسئلة من ضياع و شراء الاحذية للمرأة او للحامل للعزباء للمتزوجة ، وسنجيب عن كل الاسئلة المتعلقة بحلم الحذاء للرجل في المنام ، والتي سنجيبها من آراء بعض المفسرين المعاصرين .

تفسير حلم رؤية الحذاء بألوانه او الجزمة للرجل في المنام :

قيل بان الحذاء الاسود او الجزمة السوداء للرجل في الحلم تدل على المجهود او القيام بعمل يحتاج الى قوة بدنية ، وربما دل ايضا على النجاح والتفوق والرزق الكثير .
ويدل الحذاء البني او الجزمة البنية على الكسل والتواكل وانتظار الرزق من غير تعب ، وقيل بأن اللون البني في الاحذية للرجال تدل على الحظ السعيد .

تفسير رؤيا حلم الحذاء و الجزمة بألوانها للرجل في المنام shoe

اما الحذاء الرمادي ، او الجزمة الرمادية ، فمن راى حذاء رمادي اللون وكان أعزب ، فان الرمادي للأعزب يدل على عدم قدرة الشاب العازب على اتخاذ قرار الزواج ويشير الى التردد .

والحذاء الابيض او الجزمة البيضاء للرجال في الحلم تعني السفر ، او ربما يجد في طريقه مال ، او يقوم بعمل يجني منه أموال وارباح كبيرة ، او يسافر الى بلاد بعيدة .

اما الحذاء الأحمر ، او الجزمة الحمراء في الحلم ، فان رؤيا جزمة حمراء او حذاء احمر قد يعني موت احد اقارب او اصدقاء صاحب الرؤيا المقربين .

تفسير من راى انه اشترى او يشتري حذاء او جزمة في المنام :

ومن راى انه اشترى في الحلم حذاء جديد او جزمة جديدة ، وراى انه سعيد ومسرور بهذا الحذاء الجميل ، فربما دلت تلك الرؤيا على حصوله على وظيفة يحبها او عمل يتمناه .

تفسير من ضاع او انسرق منه حذاءه او جزمته في الحلم :

اما من راى حذائه يضيع او راى ان حذاءه سرق او فقد حذائه او جزمته في المنام ، او راى انه نسي اين وضع حذائه ، او رؤيا نسيان صاحب الرؤيا حذائه في المسجد او سرقة الحذاء في السوق او الحمام ، فان ذلك ربما يدل على ترقية له في عمله ، او سفر لمكان قريب يكون فيه المتعة .

اخيرا .. ربما لا تعني رؤيا الحذاء في المنام اي شيء ، وقد تعني خلاف ما ذكرنا ، فوكل أمرك اخي القارئ لله وحده فله الخلق والامر .



Ads
التعليقات
  1. عماد:

    ما معني إلقاء الحذاء الرياضي الأبيض و القديم في المنام

  2. مريم:

    رأت اختي في المنام اننى البس صندل ذهبي مع العلم اني حامل الآن في الشهر الخامس

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*