تفسير حلم القطار للحامل للمتزوجة للاعزب للعزباء في المنام



اسرع وسيلة سفر في العصر الحديث هي الطائرات ، ثم تلي هذه الوسيلة في السرعة القطارات ، حيث ان القطار سواء كان القطار السريع او الكهربي او قطار البخار يعتمد في سيره على سكة حديدية قوية محددة الاتجاه يسير عليها القطار بكل سهولة ويسر ، وموضوعنا هو تفسير رؤية القطار او ركوب وقيادة القطار او السفر بالقطار للمرأة ، او للحامل و للعزباء و للمتزوجة في المنام ، ورؤية القطار السريع في الحلم .

تفسير حلم القطار للحامل للمتزوجة للاعزب للعزباء في المنام

تفسير حلم سفر القطار للحامل و للمتزوجة و للعزباء و للمطلقة و للأرملة في المنام :

يدل ركوب او السفر بالقطار للمرأة الحامل على سهولة الولادة وتيسيرها باذن الله ، اما رؤية ركوب القطار او السفر بالقطار للمرأة المتزوجة ، فان تلك الرؤية تدل على تحول ايجابي وتنقل من حال الى حال أفضل في الحياة الزوجية ، واستقرار أمورها على خير باذن الله ، وتدل رؤية ركوب او صعود او السفر بالقطار للبنت العزباء او للعازبة و غير المتزوجة على خطوبة قريبة وزواج ، اما المطلقة او الارملة التي ترجو الزواج ، فان رات انها تركب او تصعد القطار او تسافر بالقطار ، فان معنى ذلك زوج جديد واقتران آخر والله اعلم .

تفسير رؤية ركوب القطار والسفر بالقطار للرجل المتزوج او للشاب و للأعزب :

اما ركوب القطار للرجال ، فمن راى انه يركب قطار ويتحدث الى امرأة بجانبه لا يعرفها ، فانه كما قلنا سيدخل معترك الحياة ، فان كان شاب اعزب وغير متزوج فانه يتزوج قريبا ، ومن كان رجل متزوج ، فان الله يرزقه البركة في ماله ، فينقله الله من الفقر الى الغنى ان كان فقيرا ، او يدل ذلك للشاب المتزوج او للرجل على بشارة بانجاب ولد .

اخيرا .. كل هذه الاقوال تبقى اجتهادات لفقهاء تفسير الاحلام ، ولكن يبقى تأويلها عند الله وحده ، وتبقى مشيئة الله هي الأقوى .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads