تفسير حلم رؤية العجل و العجلة في المنام للنابلسي Calf



تحدث الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – عن تفسير و تاويل رؤية البقر و الثور او الثيران او العجل و العجول و العجلة في المنام ، وكان حديثه عن تفسير تلك الرؤى مختصرا في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، ولكن ذكر الشيخ النابلسي كلاما قد يكون أشمل وأعم ، لذلك سنقتصر على اقوال النابلسي في تفسير رؤيا العجل او العجلة .

تفسير حلم رؤية العجل و العجلة في المنام للنابلسي Calf

تفسير حلم رؤيا العجل في المنام :

تدل رؤية العجل في المنام على الولد الذكر ، ورؤية العجل المشوي او من راى انه يأكل من لحم عجل مشوي فانه يأمن من خوف أصابه ، ويدل العجل ايضا على الولد المؤدب النافع ، وقد تدل رؤية العجل في المنام على الهموم والانكاد ، وكذلك قد تدل على بعد صاحب الرؤيا عن الله .

– اما ان رأته امرأة فانها تفرح وتُسر ، ويدل العجل السمين على النصر ، ومن راى انه اكل او ياكل لحم العجل فانه يتحصل على اموال ، ومن راى انه يحمل عجل معه ويدخل به الدار فانه يدخل الهموم الى بيته .

تفسير حلم رؤية العجلة في المنام :

تدل رؤية العجلة في المنام على تدبير امور معاش الرائي ، ومن راى انه يركب عجلة وتحته رجال فانه يقود خلق كثير ، او ان الله يرزقه بأبناء صالحين ، وتدل العجلة في المنام على المكانة الرفيعة والسؤدد لمن ركب العجلة في الحلم .

– ومن راى انه يمشي وراء عجلة او يتربص بعجلة ليصيدها او امسك عجلة ، فانه ان تمكن من العجلة فهو يتمكن من الحاكم وامواله وجاهه بمقدار ما تمكن من العجلة ، ومن راى انه راكب على ظهر عجلة وكانت تحمل ثقل عليها ، فربما دلت هذه الرؤيا على النكد لصاحب الرؤيا .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*