تفسير رؤية حلم الدجاجة و الصيصان في المنام لابن سيرين Hen



ذكر الشيخ ابن سيرين تفسير رؤية الدجاجة و الدجاج و الصيصان في المنام ، كما ذكر تفسير رؤية الديك و الديوك ايضا ، وكان قد تحدث عن ذلك في باب الطيور الاهلية و البرية ، في كتابة الشهير و المعروف ( تفسير الاحلام لابن سيرين ) ، كما ذكر تفسير تلك الرؤى الشيخ النابلسي – رحمه الله – وسنوضح في هذا المبحث تفسير رؤيا الدجاج او الصيصان و الفراريج في المنام للشيخين ابن سيرين و النابلسي رحمهم الله .

تفسير حلم و رؤية الدجاجة او الدجاج في المنام لابن سيرين :

تفسير رؤية  حلم الدجاجة و الصيصان في المنام لابن سيرين Hen

قال ابن سيرين بأن رؤية الدجاجة في المنام تدل على المرأة الحمقاء الغير متعلمة ، صاحبة جمال في هيئتها ، وهي من اصل عبيد ، او هي من ابن أمة او خادمة .

ومن راى انه ذبح او يذبح دجاجة في المنام ، فانه ينكح فتاة بكر ، ومن راى انه صاد او يصيد دجاجة في حلمه ، فانه يحصل على مال حلال .

ومن راى انه ياكل او اكل لحم دجاجة ، فان الله يرزقة اموال ونقود من أُناس أعاجم ، وقال ابن سيرين بأن من راى دجاجة او طاووسة تصيح في بيته ، فان الله يبتليه ببعض الهموم .

تفسير رؤية الدجاجة و الدجاج و الصيصان في المنام للنابلسي :

تفسير رؤية  حلم الدجاجة و الصيصان في المنام لابن سيرين Hen

قال الشيخ النابلسي في تاويل و تفسير رؤية الدجاجة في المنام تماما كما قال ابن سيرين رحمهم الله ، غير انه اضاف على ذلك اشياء أخرى ، فقال بأن الصيصان او فراخ الدجاج ، او الفراريج ، تدل على ابناء الزنا ، او قد تدل الدجاجة الكثيرة الصيصان في المنام على الزوجة التي تنجب الكثير من الاولاد ، ومن راى في بيته دجاج كثير ، فانه سيكون رئيسا او حاكما  لأمر معين ، وسيذهب عنه خوفه و همه .. والله أعلى وأعلم .



Ads
التعليقات
  1. علي:

    رؤيه نقر الدجاج في المنام

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*