تفسير حلم رؤية الكنز و التاج الذهب او الفضة في المنام



ذكر الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – تأويل و تفسير رؤية الكنز او كنز الذهب و الفضة للحامل ، او كنز الاموال في المنام ، كما ذكر تاويل وتفسير رؤيا التاج المرصع بالجواهر وغير المرصع ، والتاج للمرأة و للرجل ، وكان ذلك في باب الذهب و الفضة وسائر المعادن .

تفسير حلم رؤية الكنز و التاج الذهب او الفضة في المنام

يدل الكنز في الحلم على ان المرأة ستحمل في رحمها جنين ، لان الذهب يدل على الولد ، والفضة تدل على الأنثى ، ويدل الكنز في المنام ايضا على زيادة العلم لدى طالب العلم ، او زيادة في رزق التاجر ، او تدل رؤية الكنز على الشهادة في سبيل الله ، ومن راى انه وجد او اهداه غيره كنز يحتوي على مال في منامه ، فانه يدل على مصيبة قد تصيبه ، ويدل الكنز في المنام على اعمال يعملها الرائي في اماكن مختلفة .

تفسير رؤية التاج للرجل و للمرأة في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم رؤية الكنز و التاج الذهب او الفضة في المنام

والتاج في المنام يدل على الرأس للمرأة على انها سوف تتزوج بزوج غني وصاحب سلطو ومنصب ، ويدل التاج للحامل في المنام على انها ستضع مولود ذكر ، والتاج للرجل اذا رآه على رأسه ، فانه يدل على انه سيصير صاحب سلطة ، او يدل على زوجة شريفة وغنية يتزوجها .

ومن كان سجينا وراى انه يلبس تاج على رأسه ، فانه يخرج من السجن بصورة مشرفة ، ويرتفع قدره ، ومن كان له والد غائب ، فان صاحب الرؤيا لا يموت الا بعد ان يرجع والده ويكون كمثل التاج على رأس الابن ، ويدل التاج المرصع والمصحوب بالجواهر على خير اكبر من التاج المصنوع من الذهب فقط .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*