تفسير رؤية من يشرب الماء في المنام لابن سيرين Drinking water



ذكر ابن سيرين تفسير رؤية الماء في المنام ، وذكر تفسير رؤية الماء الساخن والماء البارد ، كما ذكر تفسير رؤية الماء للعازب وللحامل في المنام ، فقال في ذلك اقوال مختلفة ، حيث قال ابن سيرين بان رؤية الماء او المياه في المنام تدل علي العلم والحكمة وعلى الحياة الطيبة ، وقد تدل رؤية الماء في المنام على الحمل ، ﻻن الله سمى النطفة بالماء .

تفسير رؤية من يشرب الماء في المنام لابن سيرين Drinking water

– ومن رأى في منامه انه يشرب الماء العذب من البئر وكان مريض فانه يشفى ، وان لم يكن مريضا وكان اعزب فانه يتزوج ، وان كان متزوج فانه يجامع زوجته ، وان كان كافر فانه يسلم .

– ومن رأى الماء الذي يشربه غير نضيف او انه فاسد فانه يصاب بمرض او تتعكر عيشته ، واما من راى انه يحمل قينينة ماء او قربة ماء او زجاجة من الماء وينقلها من مكان الى اخر ، فانه يتزوج ان كان اعزب ، ويستغني ان كان فقيرا ، وهي بشرة للحامل ، ومن لم تكن زوجته حامل فإنه تحمل .

– ومن رأى ان الماء يجرب في بيته ، او رأى انه يمشي على الماء في بيته فذالك جﻻلة على الفتنة ، ان كانت هذه الظاهرة عند كل الناس ، اما ان لم تكن عند كل الناس وكانت فقط عند صاحب الرؤية فإنه يموت مريضه ويبكي من البيت على مصيبة .

– ومن رأى انه يشرب الماء الساخن في النهار او في الليل فإنه السلطان او الوالي يكدر عليه عيشه ، وقيل ان من رأى انه يشرب او يغتسل بالماء الحار فإنه يخاف من الجن ، ومن رأى انه يشرب من ماء البحر المالح فإن الحاكم يكدر عليه عيشه .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads