تفسير رؤية الخواتم ومن يلبس خاتم في المنام لابن سيرين Rings



تحدث الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – عن تاويل و تفسير رؤية الخواتم في الحلم ، وذكر الخاتم الضيق و الخاتم المصنوع من الهب او الفضة او الحديد في المنام ، وكان مما قال في ذلك ما يلي .

تفسير رؤية الخواتم ومن يلبس خاتم في المنام لابن سيرين Rings

يدل الخاتم في المنام على ما يملكه الرائي ، فمن راى ان احدا اعطاه خاتم هدية ، او انه اشترى خاتم من شخص ، فانه يتولى منصب ، او يدل على ان الملك سيهديه بيت يسكنه ، او انه سيتزوج امرأة ويفتض بكارتها ، ومن راى ان الله يعطيه خاتم فان ذلك قد يدل على امان من الله تعالى ، وحسن خاتمة .

ومن راى انه اخذ خاتم من النبي صلى الله عليه وسلم ، او ان النبي أهداه خاتماَ من فضة ، او ان احد العلماء اعطاه خاتم من فضة ، فان ذلك يدل على بشارة ، اما ان كان الخاتم من ذهب فلا يدل على الخير ، والخاتم المصنوع من حديد او من نحاس ايضا لا يدل على الخير .

ومن راى انه يلبس خاتم من حديد ، فانه يدل على بشارة ينالها بعد مشقة ، وان كان الخاتم الذي يلبسه من الذهب فانه يدل على الذل ، ويدل الخاتم ايضا على شراء الخادمة او الدار او الدابة ، ومن راى انه وجد خاتم فانه يتحصل على اموال او يُرزق بولد او انه يتزوج ، ومن راى انه يلبس خاتم ضيق ، فانه سيفرح ويُكشف كربه .



Ads
التعليقات
  1. دعاء:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شفت خاتم مكسر لبستو الخاتم والخاتم من ذهب في ما هوي تفسرو

  2. مريم:

    السلام و عليكم حلمت اني كنت فعرس ، فرأيت شخص اعرفه فرقتنا الحياة جاء كلمني و اعطاني خاتم فضة اهدت له فتاة قال انت من يلبسني اياه فاليد اليسر. ارجوكم تفسير حلمي علما اني عزباء.

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*