تفسير رؤية الارنب في المنام لابن سيرين وغيره vision bunny



تحدث الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – عن تاويل رؤية الارنب و الارانب في المنام ، وذكر ذلك في كتابه تفسير الاحلام لابن سيرين ، باب الوحوش الاهلية و البرية ، وذكر ايضا كل من الشيخ النابلسي – رحمه الله – والشيخ ابن شاهين – رحمه الله – رؤية الارنب في المنام ، وهنا سنذكر آراء المفسرين الثلاثة في هذه الرؤى .

تفسير حلم رؤية الارنب و الارانب في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بأن رؤية الارنب في المنام تدل على الرجل الجبان ، لذلك فان من راى انه يكلم ارنب في الحلم فانه يكلم رجل جبان .

تفسير رؤية الارنب في المنام لابن سيرين وغيره vision bunny

تفسير رؤية و حلم الارنب والارانب في المنام للنابلسي :

اخبر النابلسي بأن الارنب في المنام يدل على المرأة ، ومن راى انه حصل على ارنب او صاد ارنب ، فانه يتزوج من امرأة ، ومن راى انه يذبح الارنبة او الارنب في الحلم ، فانه يتزوج امرأة لا تدوم معه طويلاً ، ومن راى انه صاد او يصيد ارنب صغير او ولد الارنب ، او حصل على ولد الارنب ، فذلك هم و غم سيصيبه .
وقال الشيخ النابلسي – رحمه الله – كما قال ابن سيرين بأن الارنب يدل على رجل جبان ، وقد يدل على امرأة لا خير فيها سيئة ، ومن راى انه ياكل من لحم الارنب او الارنبة ، او راى انه ياخذ جلد او شعر الارنب او الارنبة ، فانه يحصل على فائدة قليلة من امرأة .

تفسير حلم رؤيا الارنب و الارانب في المنام لابن شاهين :

فسر ابن شاهين – رحمه الله – رؤية الارنب او الارنبة في الحلم على عدة وجوه ، فقيل بأن الارنب قد يدل في المنام على امرأة ذات صلاح وامان وطمأنينة ، او يدل على امرأة لا خير فيها ولا صلاح ، وقال بأن الارانب الصغيرة ، او صغار الارانب تدل على النكد والتعب والهموم .

ومن راى انه يربي ارانب او ارنب ، وراى ان احد الارانب مات ، فانه تحل عليه مصيبة من احد ابناءه ، وقال ابن شاهين بأن من راى ان الارنب يحدثه او يكلمه ، او راى نفسه يتكلم مع ارنب ، فان ذلك يعني انه وافق على امرأة ، ومن راى انه يمسك ارنب او ارنبة ، ويقبل رقبة الارنبة او يقبل الارنب من رقبته ، فانه يجامع امرأة من الدبر .

تفسير رؤية الارنب في المنام لابن سيرين وغيره vision bunny

وقال ابن شاهين – رحمه الله – بأن الارنب يدل على المرأة ، فمن اصطاد ارنب ، او اهداه احد ارنب ، او اخذ ارنب من غيره ، فانه يتزوج من امرأة ، ومن راى انه يذبح ارنب او ارنبة ، فان زوجته لا تدوم عنده طويلا كما قال غيره من المفسرين ، واخبر ابن شاهين بأن الارنب قد يدل على رجل شديد السطوة و جبار .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads