تفسير حلم من راى انه يقعد او يجلس على الكرسي في المنام chair



عند ذكر رؤية الكرسي او المقعد في المنام ، فاننا لابد من ان نوضح تفسير و تاويل رؤية الجلوس او القعود على الكرسي او الكنب ، او من راى انه يجلس او يقعد على كرسي في المنام ، وفي توضيح ذلك قال الشيخ ابن سيرين بأن الكرسي او المقعد او الكنبة في الحلم تدل على النجاح و الفوز و التكريم .

تفسير من راى انه جالس او قاعد على الكرسي او المقعد في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم من راى انه يقعد او يجلس على الكرسي في المنام chair

قال الشيخ ابن سيرين بأن من راى انه يجلس او يقعد على الكرسي فان ذلك فوز في النعيم المقيم في الآخرة ، وظفر في الجنة ، ومن راى ان ميت كان قد مات سابقا يجلس على كرسي ، فان ذلك اقوى في الدلالة على الفوز بالجنة و النعيم .

ومن شاهد في رؤياه انه يجلس على كرسي في المنام ، او راى كرسي و قعد عليه ، فانه يحوز على مكانة رفيعة و راقية بين قومه ، وان كان أعزب فانه يتزوج ، وتكون امرأته جميلة بمقدار جمال وبهاء الكرسي او المقعد .

تفسير رؤية الجلوس على الكرسي للحامل في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم من راى انه يقعد او يجلس على الكرسي في المنام chair

وان رات امرأة حامل انها تجلس على كرسي ، او رات في منامها كرسي او مقعد وذهبت لتجلس عليه ، فانه على بعض اقوال المفسرين ستلد ولد ، وبعضهم قال بأن ذلك دلالة على انجابها لأنثى .

ومن راى انه احد الناس او الاصدقاء أهداه كرسي ، فانه يكون له حكم و سلطان على امرأة ، ومن انكسر به الكرسي ، او راى انه يجلس على كرسي وكسر الكرسي به ، او راى ان الكرسي اصبح بالياً وقديماً ، فان زوجته ستجلب له المضرة .

ومن راى ان الكرسي الذي يجلس عليه في المنام ، او الذي حصل عليه عن طريق شراء او هدية ، ورآه انه مصنوع من الخشب ، فانه يدل على العزة و القوة التي يكون معها نفاق في نفس الشخصية .

اما ان راى ان الكرسي مصنوع من الحديد ، فان ذلك الكرسي يدل على شخصية توصف بالقوة و المنعة ولكن من غير نفاق وغش ، ورؤية الكرسي في الحلم ربما تدل على عودة الغريب او المسافر لدياره و أهله .. والله أعلى وأعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*