تفسير رؤية انتظار و تأخر او فوات موعد وصول القطار في الحلم



محطة القطارات يتجمع فيها المسافرين لانتظار القطار ، ويكون في العادة لكل قطار وجهة او بلد يسافر اليه ، ولكل قطار موعد يصل فيه الى محطة القطارات ، ولكن قد يكون موعد القطار في الصباح الباكر ويتأخر المسافر في النوم او ينشغل ببعض التحضيرات للسفر ويذهب الى المحطة فيجد ان القطار قد فاته ، هذا بالفعل شعور سيئ ، لكن ما تفسير رؤية ذهاب موعد القطار او التأخر عن القطار او فوات القطار في المنام ؟ وفي المقابل ماهو تفسير رؤية انتظار وصول القطار في محطة القطارات ؟ وما معنى فوات او انتظار القطار للحامل و للمتزوجة و للعزباء او للأعزب في المنام ؟

تفسير رؤية انتظار و تأخر او فوات موعد وصول القطار في الحلم

تفسير فوات او ذهاب موعد القطار او التاخر عن القطار في الحلم :

فوات او ذهاب القطار ، او عدم اللحوق او اللحاق في القطار لاي شخص سواء كان رجل او امرأة ، شاب او بنت ، اعزب او متزج ، وكذلك عزباء او متزوجة او مطلقة ، لا يهم طبيعة صاحب الرؤيا ، لكن تدل رؤية فوات او ذهاب او اضاعة القطار على صعوبة ومشقة في تحصيل الهدف او تحقيق الطموح ، او تدل هذه الرؤية على فوات امر ينتظره صاحب الرؤيا من دون ان يعلم بذلك الا بعد فوات الأوان .

تفسير رؤية انتظار قدوم القطار في محطة القطارات في الحلم :

اما انتظار القطار ، فهو افضل بلا شك من فوات القطار ، وذلك ايضا في اليقظة ، اما في الحلم فمن راى انه ينتظر ويستعجل قدوم و مجيئ القطار في الحلم ، فهو شخص ينتظر أمر معين يريد ان يتحصل عليه في موعده ، فان راى ان القطار وصل الى المحطة بعد انتظار وركب فيه ، فانه ينال مراده ، اما ان وصل القطار بعد انتظار طويل ولم يركب فيه ، فان هذا الامر الذي ينتظره صاحب الرؤيا سيذهب من غير ان يناله الرائي .

في الختام .. هذه الاحلام لا يعلم بتأويلها الا الله تبارك وتعالى ، ولكن نقرأ هذه الاجتهادات من التفاسير للاستئناس فقط .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*