تفسير حلم اساور او اواني الذهب و الفضة بالمنام لابن سيرين



قال الشيخ ابن سيرين في ما نُسب اليه من اقوال في كتاب – تفسير الاحلام لابن سيرين – بان المعادن او رؤية معادن الارض في الحلم بشكل عام تدل علي الاموال المحبوسة او الكنوز ، او علي تخزين المال او الذهب في مكان لا يخرج منه ، والمعادن في المنام يختلف تفسيرها باختلافها من ذهب او فضة او حديد او نحاس .

فمن راي ذهب في المنام ، فان الذهب لا يدل علي خير في الاغلب ، كمن راي او رات سوارة او اسورة من الذهب او خاتم من ذهب في الحلم ، وقيل بكراهته في الحلم لكراهة لونه ، فهو ربما دل علي الحزن او الكرب ، وقيل بان السوار او السوارة المصنوعة من الذهب تدل علي ميراث يرثه .

تفسير حلم اساور او اواني الذهب و الفضة بالمنام لابن سيرين

ومن راي انه يلبس الذهب او يلبس خاتم ذهب او اسوارة من ذهب ، فانه ربما يناسب او يصاهر قوم ليسوا من طبقته او هم دونه في المكانة ، ومن وجد في الحلم سبيكة ذهب ، فانه قد يصاب بهموم تعادل تلك السبيكة ، ومن رات في الحلم انها تلبس اسوارة من الذهب او سوارتين من ذهب ، وكانت السوارة ضيقة ، فربما دلت تلك الرؤيا علي الضيق في المعاش ومن راي في حلمه ان بيته مصنوع من الذهب ، او راي في حلمه منزل من ذهب يملكه .

ومن راي عليه او علي يديه سوارين من ذهب او من فضة فانه يصاب بامر يحزنه ، وتأويل الفضة غالبا في الحلم افضل من الذهب ، ومن راي عليه خلخال من ذهب او من الفضة فانه يُصاب بخوف او حبس ، ومن رات انها تلبس في منامها خلخال من ذهب او من فضة فذلك دليل علي زواجها .

ومن راي انه ياكل في صحن او صحيفة من ذهب او من فضة ، او راي انه يستعمل ابريق من الذهب ، او يشرب بكأس مصنوع من ذهب او من فضة ، فانه ياتي بمعصية او ذنب يقترفه ، اما ان راي في حلمه ان ميت من الاموات ياكل بصحون من ذهب او كأس من ذهب او فضة او اي أنية من ذهب فانه نعيم والله اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*