تفسير نقش وضع الحناء للرجل للبنت للحامل للمتزوجة في الحلم



السؤال عن تفسير الخضاب او الحناء في الحلم يعتبر من اكثر المواضيع التي يتم البحث عنها في مواقع تفسير الاحلام ، ويعتبر الحناء او الرسم بالحنا او النقش علي اليد او اليدين او علي الظهر او الرجلين من العادات المنتشرة بين الناس في اغلب المجتمعات في مناسباتهم المفرحة او المحزنة .

تفسير نقش وضع الحناء للرجل للبنت للحامل للمتزوجة في الحلم

وقيل بأن الحناء في المنام غالبا تدل علي الخير والبركة ، هذا ان كان لونها داكنا ، او لونها بني ، ما ان كانت حنا سوداء ، فان الخير ابلغ واشمل ، والنقش بالحناء علي اليدين او الرجلين او الظهر او حتي الوجه او الرقبة امر معروف فيه الخير والزينة بين النساء ، وكذلك صبغ الشعر بالحناء عند النساء ، فغالبا تدل رؤية الحناء للنساء علي امر محبب .

تفسير الحناء او الخضاب للمرأة بكافة احوالها في الحلم :

وقيل بان رؤية الحناء للعزباء او للبنت البكر الغير متزوجة قد يدل علي اقتراب موعد زفافها او زواجها ، اما للمرأة المتزوجة ، فان الحناء للمتزوجة ربما دلت علي سعادة في الحياة الزوجية ، وقد تدل الحناء للحامل علي انجاب طفل يُدخل السرور عليها ، وقيل بان الحناء للانثي بكل احوالها سعادة وسرور .

ومن رات انها نقشت يدها بالحناء ولم تنقش يدها الاخري فربما حصل لها امر لا تحبه ، ومن كانت متزوجة ورات انها مخضبة بالحناء فانها في الغالب ستنال براً من ابنائها ومعاملة كريمة من زوجها ، ومن راي من الرجال او الذكور انه يضع حناء علي يديه او يد واحدة او يخضب اي جزء من جسمه بالحناء ، وكان خائفا ، فذلك لا يدل علي خير .

ومن كانت فتاة او بنت عازبة غير متزوجة او مخطوبة ، ورات في الحلم انها تضع او تخضب يدها بالحناء وهي تبكي ، فربما دل ذلك علي المرض ، اما ان كانت تضحك فربما ذلك زوج يسعدها ويكرمها ، وان كانت تضحك بصوت مرتفع فلا خير في ذلك .

تفسير الحناء للرجل او للرجال في الحلم :

قيل بأن الرجل او الشاب الاعزب او المتزوج او الخاطب اذا راي انه يضع حناء علي يده او كلتا يديه وهو مسرور ومبتسم او يضحك من غير صوت ، فربما دل ذلك علي السرور والسعادة والتوفيق والبركة ، اما ان كان حزينا او يضحك بصوت مرتفع مخل ، فان ذلك لا خير فيه ، ومن راي الحناء علي يديه او رجليه سواء كان ذكر او انثي وكانت الحناء علي عادات المسلمين المحببة ، فان فيه خير ، اما ان كانت علي غير عادات المسلمين فلا خير في ذلك .. والله تعالي اعلي واعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*