تفسير رؤية الشعر لابن سيرين ، الشيب للحامل في المنام Hair



قال ابن سيرين في تفسير رؤية شعر الرأس في المنام أقوال مختلفة ، فقال بأن الشعر في المنام يدل على العمر الطويل او المال الكثير ، ومن رأى شعره كأنه ممشط او مسرح وجميل ، فان ذلك يدل على الجاه والشرف ، اما من رأى شعره متجعد او خشن فانه يكون عزيزاَ في حياته .

و من كان في يقظته شعره خشن ومتجعد ، و رأه في المنام انه ناعم فانه لا يحصل على ما يريده ، وان رأى شعره طويل ومفروق فان رئيس القرية وحاكمها يتفرق ماله ، ومن رأى ان شعره في المنام شديد النعومة واللين ، فأن حاكمه ورئيسه يزداد مالاً ، او هو يزداد مالاً او يطول عمره .

ومن رأى ان شعره طويل وكان فرح و مسرور بهذا الشعر في المنام ، فان تلك الرؤية بشارة خير لصاحبها ، خاصة ان كان صاحب الرؤية امرأة ، فهي في البشارة اقوى .

تفسير رؤية الشعر لابن سيرين ، الشيب للحامل في المنام Hair

تفسير رؤية الشيب والشعر الابيض في المنام لابن سيرين :

ورد ان ابن سيرين – رحمه الله – كان يكره الشعر الابيض للشباب ، فقال ابن سيرين بان الشيب في المنام يدل على الفقر والهموم خاصة ان كان الشعر طويل وشائب ، ومن كان فقيراً و راى في منامه ان شعره ابيض من الشيب ، فانه يزداد فقراً ، او يجتمع مع فقره دين ، او يسجن .

ومن رأى انه ينتف الشيب في المنام ، او ينتف الشعر الشائب الابيض ، فانه يأتى بالبدع ويخالف السنة ، ويستهزء بأهل الشرع ، و من كان شاباً ورأى في منامه شعر ابيض او شائب ، فان ذلك يدل على عودة غائب ، والشيب يدل ايضاً على الوقار والصلاح والتدين ، ويدل ايضاً على الزيادة في العمر .

تفسير رؤية الشيب للمرأة الحامل ، من رأت شعرها شائب في المنام :

اما رؤية الشيب للحامل ، او من كانت امرأته حامل ، فانه دليل على انجاب الولد الذكر ، وان رأت المرأة ان رأسها او شعرها شائب كله ، فتدل رؤياها على ان زوجها فاسق ، فان كان زوجها صالحا فأنه يتزوج عليها .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*