تفسير رؤيا و حلم البرق و سماع صوت الرعد في المنام Lightning



ذكر الشيخ ابن شاهين في كتاب تفسير الاحلام لابن شاهين ، ذكر تاويل و تفسير رؤية البرق و الرعد في المنام ، ومن يرى السماء تبرق وراى شعاع البرق ، ومن سمع الرعد او صوت الرعود في الحلم مصحوبة بمطر وغير مصحوبة بالمطر ، فقال في ذلك اقوال عدة نجملها في ما يلي .

تفسير حلم رؤيا البرق ومن يرى السحاب يبرق في المنام :

تفسير رؤيا و حلم البرق و سماع صوت الرعد في المنام Lightning

– قال ابن شاهين بان البرق في الحلم يدل على الخوف والهول الشديدين ، لقول الله تعالى : ( يريكم البرق خوفا ) ، وقيل بان تفسير البرق في المنام يدل على مسئول خزائن الملك .

– ومن راى في منامه انه حصل على شيء من البرق ، او انه امسك و يمسك البرق ، فانه يطالب بشيء فيه خير له ، وان راى في المنام ان البرق شديد اللمعان او ان للبرق لمعة قوية ، فان الله يكرم القرية في هذا العام برزق كثير .

تفسير حلم رؤية الرعد ومن راى السماء ترعد في المنام :

تفسير رؤيا و حلم البرق و سماع صوت الرعد في المنام Lightning

– قال الشيخ ابن سيرين بان الرعد في السماء يدل على الخوف من اعوان وخدم الملك ، اما ان راى صاحب الرؤيا مطر مع الرعد فانه دلالة على الامان و الرزق .

– والرعد الشديد والقوي من غير مطر ، او مطر ليس بالكثير ، يدل على الخوف الذي ينتاب صاحب الرؤيا من دعاء والديه او احدهما عليه ، فليحذر وليُرضي والديه .

– وسماع دوي و صوت الرعود او الرعد في المنام والمطر غزير يدل على حصول البركات في مكان الامطار ، وبشكل عام فان الرعد وصوت الرعد في الحلم يدل على الخير او الخوف  .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*