تفسير رؤيا و حلم وضع المكياج للمرأة و الرجل في المنام



في التفسير المعاصر للأحلام ، ذُكر تفسير حلم المكياج في الحلم ، وتطرق بعض المفسرين الى تفسير حلم رؤيا او رؤية المكياج في المنام ، والمكياج للرجل و للمرأة في المنام ، او من راى انه يضع مكياج في منامه ومن رأت انها تضع مكياج في منامها ، او وضع المكياج على الوجه ، او رؤية المرآة و الوقوف امام المرآة في المنام ، او رؤيا الذهاب للكوافير في الحلم ، قيل في هذا وغيره  بأن صاحب الرؤيا اذا راى انه يضع المكياج في المنام فإنه دليل على صلاح و تحسن الحال وحسن الطبع ، وجمال في الصورة .

تفسير رؤيا و حلم وضع المكياج للمرأة و الرجل في المنام

و قيل أن رؤيا الرجل او المرأة وضع او وضعت المكياج او تمكيجت في حلمها ، فإن ذلك دليل على السعادة في الحياة ، وعلى الزينة ، ويقال أيضاً أن رؤيا وضع المكياج في المنام تدل على ان الرائي يخفي شيئا من شخصيته ، و في أغلب الأحيان يكون إخفاء هذا الشيء سلبي .

وإذا رأى الرائي أنه يسرف في وضع المكياج ، او يضع المكياج بشكل كبير جداً،  فإن الرائي يهتم كثيراً في المظاهر وفي أمور الدنيا ، وإذا كانت صاحبة الرؤيا واقفة أمام المرآة تنظر الى نفسها ، فإنه يدل على الزوج لها ان كانت غير متزوجة، وإذا كانت متزوجة ، فإنها ستنجب طفلة تشبهها.. والله تعالى اعلم .



Ads
التعليقات
  1. Rinad Ahmed:

    شكرا أعجبني كتير التفسير

  2. رحاب مصطفي:

    من فضلكم حلمت اني بتزين لفرح بنتي وب ض ع مكياج وان حماتي كانت قاعده جنب بنتي بتدعلها وفجاه عيطت وقامت تلم حاجتها عشان حمايه عيزها تروحله ومش عيزها تيتني تحضر تشوف المناسبه معانه تفسير الحلم من فضلكم

  3. plcadmin:

    اطلبي رضى حماكي عنكِ فتصرفاتك لا تعجبه .. والله اعلم .

  4. هبه:

    لقد حلمت أنني أضع مكياج أمام مرآة وأضع حجاب على رأسي ولكن كانت حواجبي لونها باهت وقلت الآن سوف أحددهن بالقلم

  5. بنت سالم:

    اختي حلمت انوا انامعاها في الحلم وشفنا امراءه حاطه مكياج وعجب اختي المكياج وسالتها وقالت لها اسم خطيبي عبدالهادي هو الي حاطلي المكياج ولتفت اختي علي تقولي شفتي يعرف يحط مكياج وكان معانا اخوي اسمه سعود

  6. رؤيا احمد:

    رايت اني ارسل ابني يشتري لي مكياجا وحلمت مره اخري اني اضع فوق شفاهي مكياجا

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*