تفسير رؤيا اكل لحوم الحيوانات و الطيور في المنام لابن سيرين



ذكر ابن سيرين في كتاب تفسير الاحلام رؤيا و حلم اللحوم واكل اللحوم ، فقال في ذلك بأن اللحم في المنام يدل على المرض للرائي ، واللحم الطري وغير المتيبس يدل على الموت ، وتدل رؤية اكل لحم الجمل و الناقة او الابل على الاموال التي يأخذها الرائي من عدو له قوة البنية ، ومن اكل لحم الابل فانه يمرض ثم يتعافى من هذا المرض او يتحصل على أمر محمود من الحاكم ، والجمل المشوي يدل على الأمان او الأموال الكثيرة ، او يدل على الابن .

و اكل لحم البقرة او العجل او البقر عامة في الحلم ، فانه يدل على المشقة ، او البطالة ، اما من اكل لحوم بقر او لحم بقر مشوي ، فانه يأمن من خوفه ، وان رات امرأة انها تأكل من لحم البقر فانه تلد مولود ذكر ، اما لحم البقر المطو او المطبوخ فيدل على خير كثير للرائي .

تفسير حلم رؤية اكل لحم العجول او البقر و الخرفان في المنام :

تفسير رؤيا اكل لحوم الحيوانات و الطيور في المنام لابن سيرين

وتدل رؤية العجل الكبير الكثير اللحم على البشريات ، وتكون هذه البشريات بمقدار كبره او كثرة لحمه وسمنه ، ورؤية لحم الخروف او الكبش في الحلم ، او لحوم الضأن ، فانه يدل على ان الرائي سيُكرم ويُضيف أناس لا يعرفهم ، او انه يتعرف على أُناس يدخلون السرور على قلبه ، وكل هذا ان كان الكبش او الخروف سمين وقد ذُبح وسلخ وشُوي لحمه ، اما ان كان الخروف هزيل فان الناس الذين سيتعرف عليهم فقراء .

وان كان لحم الكبش او الخروف و الضأن في الحلم مطبوخ ، فانه يدل على الخير والاموال ، وان لم يكن مطبوخ وكان نيء فانه يدل على الحزن ، وتدل رؤية العظم او العظام في المنام على القوة ، بغض النظر عن أي حيوان نتكلم ، ورؤية المخ او الدماغ من أي حيوان أيضا تدل الأموال التي يتم استخراجها من مكان مستور .

تفسير حلم رؤية اكل اللحوم المطبوخة و المشوية و النيئة في المنام :

تفسير رؤيا اكل لحوم الحيوانات و الطيور في المنام لابن سيرين

ويدل اللحم المطبوخ او اللحوم المطبوخة على المال الذي يربح ، و اللحم النيئ او اللحوم النيئة تدل على امر غير محمود لصاحب الرؤيا ، وقد تدل هذه الرؤيا على عمل صالح للرائي ، ومن راى انه يأكل من ذراع ماعز او عنزة وتكلمت معه الذراع وهي مشوية ، فان الله ينجيه من مكر يصيبه ، واكل رؤوس الحيوانات مأكولة اللحم غير ناضج او نيء ، فانه يمش في غيبة رئيس يُلقب باسم ذلك الحيوان ، اما ان كان رأس الحيوان مشوي او مطبوخ ، فان الرائي يحصل على خير من الرئيس او الحاكم ، ومن اكل راس الغنم فانه يحصل على المال .

تفسير حلم رؤية اكل المخ و الكوارع و الكبد و لحوم الطيور في المنام :

تفسير رؤيا اكل لحوم الحيوانات و الطيور في المنام لابن سيرين

ومن راى انه يأكل من مخ او دماغ الغنم او العجل و البقر او الخروف او الابل ، فانه يحصل على أموال مكنوزة ، واكل الكرش او الكوارع او الاكارع ، او اكل جلد الجمل بعد سلخه ، يدل على أكل أموال اليتيم ، واكل الكبد او الكبدة في المنام يدل على العزة والقوة ، و الامعاء و المصران يدل على الصحة  .

اما لحم الطيوم او لحوم الطير ان كانت ناضجة سواء بالطبخ او بالشواء فتدل على أخذ مال من أناس ظالمين يمكرون بغيرهم ، واكل لحم الدجاج او من اكل لحم دجاج او أوز ، فان ذلك يدل على الخير والمنفعة للجميع ، واكل لحم فراخ الحمام او الزغاليل او فراخ الدجاج او فراخ البط ، فان اكل لحم الفرخ في المنام وهو مشوي او مقلي فيدل على التعب في تحصيل المال .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads