تفسير رؤيا و حلم دم الحيض و الحائض للرجل و للحامل في المنام



في تفسير رؤيا و حلم الدم الخارج من الحائض ، او دم الحائض او الحيض ، و دم النفاس او النفساء في المنام ، او الحيض للرجل و للمرأة في المنام ، و من رأى نفسه انه حائض او من رأت نفسها انها حائض في الحلم  ، او الحيضة للمتزوجة و لليائسة و للحامل و للعقيم ، قال النابلسي رحمه الله  بأن الحيض في المنام ، او دم الحيض يدل على شيطان .

تفسير رؤيا و حلم دم الحيض و الحائض للرجل و للحامل في المنام

وإذا كان الحائض في الحلم رجل ، و رأى أنه حائض او يحيض فإنه يزني بمحرم ، و إن رأت المرأة أنها حائض او تحيض في المنام فإنه يدل على ذنوب ارتكبتها، فإن اغتسلت في المنام فذلك دليل على توبتها من ذنوبها ، وإذا رأت المرأة في منامها أنها مستحاضة فإنها في إثم وتريد البراءة و التخلص من هذا الاثم  .

وإذا رأت المرأة أنها حائض وهي يائسة من الحيض في اليقظة ، فإنها تُرزق بمولود ذكر ، وإذا رأت المرأة في المنام أن زجها يجامعها وهي حائض ، دل ذلك على خروجها من البلد هي وزوجها .

وإذا رأى الرجل في منامه أن امرأته حائض ، فإنه ينغلق عليه أمره ، و قيل ان الحيض في المنام دليل على نقص في الصلاة والصوم ، وأيضاً نقص في الدين، وإذا رأت امرأة عزباء و يائسة من الحيض الإستحاضة فإنه يدل على زواجها، وإذا رأت في منامها أنها تحيض فإنه يدل على نزيف الدم .

وقيل أن الاستحاضة والحيض في المنام تدلان على الفرقة بين الزوجين ، وإذا رأت المرأة الحامل انها تحيض فانها تضع مولود ذكر، و الحيض للعقيم في المنام دليل على الأولاد… والله تعالى اعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*