تفسير رؤية و حلم اللبن و الحليب بأنواعه في المنام للنابلسي



قال النابلسي في رؤيا و تفسير حلم اللبن و الحليب و حليب الناقة و الفرس و البقر في منام الرائي ، قال بأن صاحب الرؤيا إذا رأى  لبن رائب فإنه يدل على الأموال المحرمة ، وإذا رأى الرئي اللبن العادي فإنه يدل على المال الحلال .

تفسير رؤية و حلم اللبن و الحليب بأنواعه في المنام للنابلسي

وإذا رأى الرائي أنه يشرب لبن ناقة فإنه سيتزوج من امرأة ذات صلاح ، وإذا رأى صاحب الرؤية أنه يشرب حليب فرس فإنه يدل على حصوله على شيء حسن من الحاكم ، وإذا شرب الرائي من حليب الأنعام فإنه يدل على المال والرزق الحلال ، وإذا رأى صاحب الرؤية أنه شرب من حليب البقر فإنه يعتقه مولاه ان كان عبد ، وإذا كان فقير سيغنى .

وإذا رأى الرائي أنه امتص لبن مرأة فإنه يحصل على ربح ورزق، وإذا رأى صاحب الرؤية أنه ثدييه يدران او يخرجان حليب فإنه يدل على الضيق ، وإذا شرب الرائي حليب رائب فيدل على المال الحرام .

وإذا رأى صاحب الرؤية أنه يشرب لبن الخنزير فإنه يحصل على مال ، وإذا رأى الرائي أنه يشرب من حليب الكلب فإنه يدل على المرض والهول ، وإذا رأى الرائي أن اللبن يخرج من الأرض فيدل على الظلم والفتن، وإذا رأى صاحب الرؤية يشرب اللبن من البغل فإنه يدل على تيسير الامور ،وإذا رأى أنه يشرب من لبن الثعلب فإنه يدل على الفسوق .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*