تفسير حلم رؤيا الكرم و البستان و الحقل في المنام لابن سيرين



في تفسير حلم و رؤية البستان و البساتين او كرم العنب ، او من راى بستان مجهول او حقل مزروع في المنام ، و من راى انه جالس او يجلس في بستان او كرم عنب في الحلم ، و من رأى نفسه  يسقي أشجار و زروع البستان او الحقل في الحلم ، و في رؤيا البستان للمريض و للأعزب و للمجاهد في سبيل الله ، قال ابن سيرين رحمه الله ان رؤيا البستان المجهول والغير معروف تدل على المصحف الكريم ، و البستان يدل على المرأة ، وذلك لأن البستان مثل المرأة تحمل وتلد .

تفسير حلم رؤيا الكرم و البستان و الحقل في المنام لابن سيرين

وقال ابن سيرين أن البستان في الحلم يدل على الجنة و نعيم الجنة ، و البستان او الحقل المزروع في الحلم يدل أيضاً على دار العرس و الفرح ، أو يدل على السوق ، وإذا رأى صاحب الرؤيا أنه جالس او قاعد في بستان فإن ذلك دليل على نعيمه في الجنة ، فان كان صاحب الرؤيا مريضاً فإنه يدل على موته ، وإذا كان مجاهداً ف سبيل الله رُزق الشهادة .

تفسير حلم رؤيا الكرم و البستان و الحقل في المنام لابن سيرين

وإذا كان صاحب الرؤيا أعزب فانه يتزوج ، ويقال الكرم او حتى البستان يدل على المرأة الجملة ، وجمالها يكون بمقدار جمال الكرم والبستان ، وإذا رأى صاحب الرؤيا أنه يسقي بستانه بالماء فإنه يجامع زوجته ، وان رأى الرائي أنه يدخل او دخل بستان مجهول فإنه دل على الهم والحزن ، وإذا رأى صاحب الرؤيا بستان يابس الزرع فإنه يدل على إجتنابه لزوجته… والله أعلم .

 



Ads
التعليقات
  1. Ibrahim Hindawi:

    اري زوجتي تاكل بشراهه وتتقئ تقيئ شديد
    فما تفسير هذا

  2. محمد برهوم:

    رايت اني دخلت بستان عنب وكان جميل جدا ومثمر ورايت امي تهتم بالبستان وقالت انهو لنا ورايت شجره خوخ كانت جميله،ومثمره قطفت وااحده وااكلتها وكانت لذيذه جداا ورايت العنب كان مثمر وكان اشوف كل غرسه وااكل منها عنب كان ابيض وعلئ شويه احمرار كان اكل وهو لذيذ جدا مثل العسل وناظج وشفت اختي الصغيره،هي.مزوجه وعندها ولد واانا مطلقه. وجت اختي تاكل معي عنب وجلسنا انا وااختي تحت شجره. توت ماكان فيها توت بس شفنا حبتين علئ الارض توت وردي اكلت،وااحده وعطيت اختي وااحده وشفنا امي قطفو عنب في.وعاء وغطته بشال واانا وااختي،رحنا اكلنا منه لما شبعنا وصحيت ممكن،تفسرو لي انا مطلقه عمري 26سنه

  3. نزيه:

    رايت ان زوجي يملك بستان من الكرمه لا ثمار فيه فقط ورق اخضر ومنظره جميل

  4. sara:

    حلمت اني دخلت بيت جميل و فيه حديقة و اشجار وقطفت حبة تين اخضر واكلتها

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads