تفسير حلم رؤية الخنزير و صيده في المنام لابن سيرين Pig dream



الخنزير من ضمن الحيوانات التي ذكرها ابن سيرين في كتاب تفسير الاحلام ، حيث ذكر تاويل و تفسير معظم الرؤى التي تتعلق بالخنزير في الحلم ، مثل صيد و اكل و ركوب و قتل الخنزير في الحلم ، فقال في ذلك ما يلي :

تفسير حلم رؤية الخنزير و صيده في المنام لابن سيرين Pig dream

يدل الخنزير البري في المنام على الرجل القوي البنية الضخم ، الخبيث في كسبة ، او يدل على الكافر العنيد ، ويدل لحم الخنزير في المنام ، او شعر و جلد و عظم الخنزير ، كل ذلك يدل على المال الحرام ، والخنزير الاهلي او الاليف يدل على رجل يكسب رزقه من الخبث والحرام .

ومن راى في منامه انه يرعى خنازير ، فانه يتولى امر رجال خبثاء ، فسدة في دينهم ، ومن ربط خنزير بري او اهلي ، او صاده ، او اعطاه احد خنزير في المنام وتملكه ، فانه يتحصل على اموال محرمة .

ومن راى في منامه انه يركب او ركب على ظهر خنزير ، فانه ينتصر على عدوه ، او يتولى سلطة وحُكم ، اما من راى انه يمشي كمشية الخنزير ، فانه تقر عينه بأمر ينتظره .

ومن راى انه ياكل من لحم الخنزير ، سواء كان لحم الخنزير مشوي او مطبوخ او نيء ، فانه ينال اموال عاجلة من مصدر حرام ، ومن شرب من لبن انثى الخنزير ، او راى انه يرضع حليب من ثدي انثى الخنزير ، فان ذلك يدل على مصيبة ستحصل لصاحب الرؤيا في ماله او في عقله .



Ads
التعليقات
  1. زقالي:

    انا رايت الخنزير يطاردني وكانت اختي معي

  2. شيماء:

    انا حلمت أني اجامع رجل مخنز وشاز رغم عني

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*