تفسير رؤيا و حلم اكل و تقشير الرمان الابيض الاحمر في المنام



في تفسير حلم و رؤيا الرمان للحامل و للمريض ، او أكل الرمان في المنام ، او رؤية الرمان الحلو و الحامض واكله في الحلم ، او الرمان الابيض و الاحمر ، او قطع و خلع شجرة الرمان ، و من رأى انه يقشر و يأكل رمان في منامه ، أو من اكل قشر الرمان أو قشور الرمان في منامه ، قال النابلسي بأن رؤية الرمان في المنام تدل على الرزق السهل و الذي يأتي بدون مشقة او تعب، و قيل بأن الرمان في الحلم يدل على المرأة ، ويدل على المال و الأولاد .

تفسير رؤيا و حلم اكل و تقشير الرمان الابيض الاحمر في المنام

وإذا رأى صاحب الرؤيا انه يأكل رمان طعمه حلو ،  فإن ذلك يدل على مال يجمعه الرائي ، وإذا كانت حبة الرمان حامضة المذاق ، او طعمها حامض ، فإن رؤيتها تدل على المال الحرام ، او هي غم وحزن ، و رؤية السلطان  للرمان في المنام يدل على المدينة ، فإن كُسرت الرمانة فيدل ذلك على فتح المدينة ، وحبوب الرمان من الداخل تدل على رجال تلك المدينة .

وإذا رأى صاحب الرؤيا أنه أكل او يأكل قشور او قشر رمان في منامه ، فإنه يدل على الشفاء من مرضه ان كان مريضاً ، وإذا رأى النائم حب الرمانة من الداخل ابيض اللون ، فإنه يدل على المال او الدراهم ، وإذا رأى النائم حب الرمان أحمر اللون فإنه يدل على الدنانير، وتدل الرمانة على المرأة ، فإن كانت الرمانة صحيحة فتدل على المرأة البكر، وإذا كانت مكسورة  فتدل على المرأة الثيب .

تفسير رؤيا و حلم اكل و تقشير الرمان الابيض الاحمر في المنام

ومن رآى في منامه رمانة فاسدة ، فإنها تدل على المرأة العفيفة ، و من رأى أنه باع رمان في الحلم ، فإنه إنسان قد اختار الدنيا على الأخرة ، ويقال شجرة الرمان في المنام رجل طيب و صاحب دين واخلاق ، وإذا رأى النائم أنه قطع او يقطع شجرة رمان فإنه يدل على قطع الرحم .. والله تعالى أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*