تفسير رؤيا و حلم النهر او من راى نهر يدخل بيته في المنام



في تفسير حلم و رؤية او رؤيا النهر او السباحة في النهر او الغرق في النهر في المنام ، او من راى نهر يجري في بيته او بستانه ، او من راى نهر يخرج من بيته والناس يشربون منه ، ورؤية نهر الفرات و دجلة و النيل في المنام ، أخبر ابن سيرين بأن رؤيا النهر الكبير في المنام تدل على رجل صاحب سلطان ومنعة ، وصفاء ماء النهر ، او من راى نهر صاف ، فإنه يدل على عدل السلطان ، ويدل رجوع الماء الى الوراء على عزل السلطان ، وعلو الماء فوق القدر المعلوم للنهر ، وصعود الماء ، يدل ذلك على قهر السلطان لرعيته .

تفسير رؤيا و حلم النهر او من راى نهر يدخل بيته في المنام

تفسير حلم من راى ماء النهر يدخل بستانه او بيته و من يشرب من النهر في المنام :

ومن راى ماء النهر في بستانه فإن ذلك رزق ساقه الله اليه ، وذلك لقول الله تبارك وتعالى ( نسوق الماء الى الأرض الجُرُز فنخرج به زرعاً ) ، ومن راى نهر صافي الماء يجري الى بيته ، فإن ذلك يدل على المال واليُسر .

ومن راى النهر يخرج من بيته والناس يشربون منه ، فإنه ان كان صاحب مال وشرف فإن ذلك يدل على خيره وكرمه على اهل قريته ، وان كان الرائي فقراً ، فإنه يطرد امرأته من بيته أو ابنه او ابنته بسبب زنا او عمل قبيح ، ومن راى انه شرب من النهر او سُقي ماءاً من نهر يجري ، فإنه ينال مالاً من شخص خطير كخطورة ذلك النهر .

تفسير رؤيا و حلم النهر او من راى نهر يدخل بيته في المنام

تفسير من راى انه يسبح في نهر او يغرق في نهر في المنام :

ومن رأى انه يسبح في النهر او الوادي ووصل الى المكان الذي يريده ، فإنه ينال مبتغاه ، ومن قطع او اجتاز النهر ، وتنقل بين ضفتي النهر ، فإنه يجتاز هماً او خوفاً او هولاً ، أما ان غمره النهر من دون ان يغرق فإنه يصيب هماً ، اما ان تيقن في منامه أنه يغرق ولا يُمكن أن يعود الى البر فإنه يموت في ذلك الغم .

تفسير رؤيا و حلم النهر او من راى نهر يدخل بيته في المنام

تفسير حلم من راى نهر دجلة ، او شرب من ماء دجلة في المنام :

من راى انه يشرب من ماء دجلة في المنام ، فإنه ينال الوزارة ان كان يستحقها ، ويُصبح وزير .

تفسير حلم من راى نهر الفرات ، او شرب من ماء الفُرات في المنام :

ومن راى انه يشرب من ماء الفرات فإنه ينال بركة ونعمة ومنفعة ، وان رأى ان ماء الفرات قد جف ، فإن الخليفة يموت او أن الرائي يذهب ماله .

تفسير حلم من راى نهر النيل ، او شرب من ماء النيل في المنام :

ومن رأى انه يشرب او شرب من ماء النيل ، فإنه ينال ذهباً بمقدار ما شرب من هذا النهر … والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*