تفسير رؤيا و حلم ممارسة الجنس او الزنا في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين عدة اقوال في تفسير رؤيا و حلم الزنا او الزنى في المنام ، او تفسير ممارسة الجنس او الجماع و النكاح الحرام او من ينكح نكاحا محرما او جماعا محرما في الحلم ، قال ابن سيرين بأن الزنا او النكاح المحرم في المنام يدل على الخيانة ، ومن راى انه يزني فانه يخون ، او تدل هذه الرؤيا على ان الرائي يُرزق الحج .

تفسير رؤيا و حلم ممارسة الجنس او الزنا في المنام لابن سيرين

ومن راى في منامه انه يزني بامرأة رجل يعرفه في المنام ، فانه يطلب من مال هذا الرجل ويطمع فيه ، ومن راى انه يجامع امرأة شابة فانه يضع ماله في المكان الصحيح من غير اضاعة للمال ، ومن راى في منامه انه يزني وأقيم عليه الحد في منامه فإنه يستفيد من الفقه ، ويتعلم أمور دينه ان كان من أهل العلم ، وتدل هذه الرؤيا على قوة الولاية للوالي ، ومن راى في منامه رجل زاني وامرأة زانية ولم يعرف المرأة الزانية ، فان رجل يعرض على صاحب الرؤيا متاع يصعب عليه القبول به .

تفسير حلم رؤية الحيض و الاستحاضة و الحائض للحامل و للرجل في المنام :

ورؤية الحيض او المحيض او الاستحاضة للحامل تدل على انجاب غلام ، و الحيض للرجل ، او الرجل الحائض في الحلم يدل على انه يزني بامرأة من رحمه ، ومن راى في الحلم انه ينكح او نكح امرأته وكانت حائض ، كسدت بضاعته ، ومن راى ان امرأته حائض انغلق أمره عليه ، وان رآها طهرت من الحيض انفتح عليه أمره ، وان جامعها بعد طهرها تيسرت أموره .

تفسير حلم رؤية الجنب او الجنابة للمرأة و للرجل في المنام لابن سيرين :

اما رؤية الجنب و الجنابة في المنام ، ومن راى نفسه جنب او على جنابة ، قال ابن سيرين بأن الجنابة في الحلم تدل على اختلاط الأمر ، ومن راى انه جنب اختلط عليه أمره ، ومن اغتسل من جنابة في المنام ولبس ثيابه ، فانه يخرج من الهموم ، المرأة الجنب في المنام او من رات نفسها جنب او جنابة المرأة نفس تفسير الجنابة للرجل .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. roro mkalcha:

    اريد الوضوح اكثر

  2. ام مازن:

    انا رأيت يوم 26رمضان 2012 اني اكلم الله عز وجل وقال لي انتي بتدعي انك تكلميني واني كلمتك انتى عاوزة ايه قلت له عاوزة ادخل الجنه قال لي لو صليتي وصمتي وقرائتي القرأن اليوم هتدخلي الجنه قلت له اليوم فقط قال نعم مع انى انا بصلي دايما وكنت ادعي من قبل رمضان بفتره اني اكلم الله ولما رايته رايته كان نور ف السماء واني في صحرا بليل مش عارفه ده حقيقي ام من عقلي الباطل

  3. plcadmin:

    يمكنك ام مازن قراءة موضوع تفسير رؤية الله عز وجل في المنام على هذا الرابط http://www.tafseerweb.com/gods-dream.htm

  4. ام مازن:

    ارجو الرد

  5. ايهاب:

    رأيت فى المنام انى احلب كلبه مع العلم انى كنت نايم وقت الظهيره

  6. أبو سليمان الكندي:

    قالت لي زوجتي أنها رأتني في المنام ازني مع امرأه منتقبه نقاب كامل ارجو الافاده جزاكم الله خيرا
    العمر 25

  7. زقالي:

    رايتو نفسي في المنام وانا ازني معا ابنت عمي
    العمر13

  8. محمد:

    رايت افى المنام انى اجامع زوجى المتوفى فى الحقيقة

  9. علي:

    رأيت أني كنت اداعب شخصة نويت الزواج منها في فرجها فراتني والدتي و علقت عليها و قمت انا و اغتسلت

  10. plcadmin:

    هذه ليست رؤيا اخ علي .. هذا تلبيس من الشيطان

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*