رموز وعلامات و احلام او رؤى تدل على الطلاق و فسخ الخطوبة



الطلاق هو الحالة التي يضطر فيها الزوجين الرجل و المرأة المتزوجين الى انهاء الحياة الزوجية بينهما ، وهو الامر المؤرق للكثير من النساء المتزوجات ، فنجد الكثير من النساء يسألن عن الأحلام او الرؤى و الرموز او العلامات في المنام التي تدل على الطلاق او الفراق او فسخ الخطوبة ،او ان زوجها ينوي تطليقها .

– قبل البدء بالحديث عن الرموز او العلامات التي يمكن من خلالها ان تستدل المرأة او الرجل على قرب وقوع الطلاق او الفراق ، لا بد من العلم بان هذه الرموز و الاحلام او العلامات ما هي الا اجتهادات من علماء التفسير ، قد تُخطئ وقد تصيب ، وكل ذلك يرجع الى مشيئة الله تعالى .

رموز وعلامات و احلام او رؤى تدل على الطلاق و فسخ الخطوبة

ماذا يعني رمز الطلاق او المطلقة في الحلم ؟

– الطلاق في المنام او رمز الطلاق في الحلم يدل على الولادة بعد الحمل ، لان الولادة يتخللها طلق ، او يدل الطلاق في المنام على الانتقال من مستوى معيشي الى آخر ، وقد يدل الطلاق في الحلم اكرام الضيف وحسن الخلق ، او قد يدل على الوظيفة ، لكن لا يدل على الطلاق الفعلي او فراق الزوجين لبعضهما .

رموز و علامات او احلام و رؤى دالة على الطلاق و الفراق او فسخ الخطوبة :

– رؤية خلع او انخلاع العباءة في المنام .. فهذه الرؤية قد تدل على خلع الزوجة او انخلاعها ، و الخلع هو الطلاق .

– رؤية خلع الخاتم او خلع الحذاء في المنام .. وهذه تماما كما قلنا في خلع العباءة او الرداء عن الرجل ( الزوج ) في المنام او عن المرأة ( الزوجة ) .

– رؤية الزوجة انها تنام وحدها على السرير في المنام .. وهذه الرؤية قد تدل على هجر زوجها لها او الطلاق و التسريح .

– رؤية سورة الطلاق في المنام .. وقد تدل سورة الطلاق في المنام على الطلاق الحقيقي في اليقظة ، كأن ترى الزوجة او المرأة انها تقرأ سورة الطلاق او ان تسمعها او ترى زوجها يقرأ سورة الطلاق .

– رؤية تغيير عتبة باب المنزل في المنام .. وعتبة المنزل تدل على الزوجة ، ومن راى انه يغير عتبة باب بيته فانه قد يطلق زوجته او يتزوج عليها او انه يفسخ الخطوبة ان كان خاطباَ .

– ان رات الزوجة ان زوجها قام عن الفراش او السرير وتركها نائمة .. فهذه الرؤيا ربما دلت على هجر الزوج لزوجته او انه سيطلقها او سيتزوج عليها امرأة اخرى .

– رؤية المقص في المنام .. وقد تدل رؤية المقص في المنام على الطلاق و الفراق ، وذلك ان المقص يفرق بين شقتي المقصوص سواء كان قماس او ورق او جلد .

– رؤية سرقة الستائر او احتراقها في المنام .. فان حرق الستارة او سرقة الستارة قد تدل على انتهاء الستر بين الزوجين بالفراق او الطلاق .

– رؤية حذاء الزوجة تمزق او انفسخ في المنام .. ورؤية حذاء الزوجة ينفسخ يدل على فسخ الخطوبة ان كانت الفتاة خاطبة او مخطوبة ، او يدل على الطلاق ان كانت متزوجة .

اخيراَ .. كل تلك الرموز لا يعلم بتأويلها الا الله .. وربما كانت حديث نفس ولم تكن رؤيا صادقة .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*