تفسير حلم رؤيا قتل و اكل الثعابين الحيات الافاعي في المنام



تحدث ابن سيرين – رحمه الله – عن تفسير وتاويل رؤي الافاعي و الثعابين و الحيات في المنام ، وذكر الشيخ ابن سيرين ذلك في كتاب تفسير الاحلام لابن سيرين ، باب الحيات والحشرات ودواب الارض ، ذكر تفسير من راى انه يقتل ثعبان ورؤيا الثعبان و الحية للحامل ، ومن راى ثعبان او حية تخرج من ذكره في المنام ، او راى حية تدخل الي بيته ، وتوضيح ذلك في هذا الموضوع .

تفسير حلم رؤيا قتل و اكل الثعابين الحيات الافاعي في المنام

تفسير حلم الافعى او الحية للحامل ، من راى افعى تخرج من ذكره في المنام :

وتدل الافعى الصغيرة للحامل على الولد ، و الحامل ان رات حية صغيرة خرجت منها ، فانها تنجب ولد ، والحية في المنام تدل على الزوجة ،ومن راى الافعى او الحية تخرج من ذكره او فرجه ، وترجع الى فرجه مرة اخرى ، فانها خيانة له ،ومن شاهد في رؤياه ثعبان او حية على رقبته ، وقطعها ثلاثة اجزاء ، فانه يطلق زوجته ثلاثا .

ومن خاف من ثعبان في المنام ولم يراه في الحلم ، فانه يأمن من خوف عدوه ، ومن راى ثعبان او حية وخاف منها في الحلم ، فانه يخاف من عدوه في اليقظة ، ومن راى ان ثعبان او حية دخلت بيته ، فان عدوه يمكر به ، فان امسكها واخذها فانه ينال مالا من هذا العدو .

تفسير من راى الافاعي و الثعابين تتقاتل ، قتل الحية في المنام :

ومن راى في منامه الافاعي و الحيات تتقاتل او تقتتل في سوق او في السوق ، فان الحرب ستقع على هذه المدينة او القرية ، ومن راى انياب الافعى او الحية او انياب الثعبان ، فان انياب الافعى تدل على البأس والقوة ، ومن راى انه تحول الى ثعبان ، فانه يتغير من شخص عادي الى شخص معادي للاسلام و المسلمين .

ومن راى نفسه في بيت غريب بين مجموعة من الثعابين و الافاعي ، لكنه لا يخاف منها ، فانه يكون في بيت كلهم اعداء للمسلمين واصحاب بدع و ضلال ، وتدل الافاعي و الحيات المائية على الاموال ، ومن راى ان افعى او حية او ثعبان يمشي وراءه ، فان عدوه يمكر به ويريد ان ينال منه .

تفسير حلم رؤيا قتل و اكل الثعابين الحيات الافاعي في المنام

تفسير من راى ثعبان او افعى يدخل بيته ، اكل لحم الثعبان في المنام :

ومن راى الثعابين او الحيات والافاعي تدخل بيته و تخرج من غير ان تضره ، فانهم يكونون اعداؤه من اهل بيته واقاربه ، ومن راى الثعبان او الثعابين و الافاعي بين يديه او تدور حوله من غير ان تؤذيه ، فانهم اعداء له يتعاملون معه في معاملاتهم لكنهم لا يستطيعون ايذاءه .

ويدل لحم الافعى او الثعبان على المال ، فمن راى انه ياكل لحم ثعبان او حية في المنام ، فانه ينال اموال من عدوه ، ومن راى افعى او ثعبان ينزل من مكان مرتفع ، مات الحاكم في ذلك الموضع ، ومن راى افعى او ثعبان او حية تخرج من باطن الارض ، فان ذلك المكان يتعرض لعذاب ، ومن راى ارضه الزراعية او حديقته او بستانه مليئ او مملوء بالحيات و الثعابين و الافاعي ، فان ذلك دليل عى سرعة الخير وانبات الزرع و الثمر .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*