تفسير رؤيا و حلم النجوم في السماء في المنام لابن سيرين



لابن سيرين قول في تفسير حلم او رؤية النجوم او النجم و الكواكب في المنام ، او من راى في الحلم نجمة تسقط او نجوم تتساقط على الأرض او تساقط النجوم من السماء على الأرض او في البحر في المنام ، او رؤية النجوم تحترق بالنار ، او رؤية لمعان النجوم او النجوم تلمع بشدة في المنام ، قال ابن سيرين عن كل هذه الرؤى التي كرناها بأن تأويلها أن الموت يقع بين الناس .

تفسير رؤيا و حلم النجوم في السماء في المنام لابن سيرين

ومن راى في منامه انه يملك النجوم او يضعها في حجره ، او راى انه في السماء ويرعى النجوم ، فإن كان أهلاً للولاية وُلي ، وان لم يكن أهلاً فإنه يتعلم علم النجوم و التنجيم ، ومن راى النجوم تسقط على رأسه في المنام فإنه يموت ان كان مريض ، وان كان مديوناً طولب بالسداد ، وان سقط النجم على شخص غائب فإنه يرجع للوطن بسلام ، وان سقط على الحامل فإنها تلد غلام له شأن بين الناس ، أو تدل على موت الحامل اذا كان في الرؤيا ما يدل على الموت .

ومن راى مجموعة من النجوم مجتمعة في البيت عنده ولها نور شديد وشعاع فإنه يفرح ويكون اجتماع أشراف الناس عنده لفرح ، وان لم يكن للنجوم نور او شعاع ، كان الإجتماع لمصيبة وأمر محزن ، ومن راى انه يهتدي او يقتدي بالنجوم فإنه يسير على سنة النبي محمد والصحابة الكرام ، ومن سرق من نجم في منامه فإنه يسرق من الملك شيئا فيه خطر .

ومن تحول الى نجم او صار نجم في منامه فإنه ينال شرف وعز بين الناس ، ومن أخذ كوكبا من السماء رُزق ولد له شأن ، ومن راى ان يده وصلت للسماء وأخذ نجماً نال ولاية ، ومن أكل النجوم او راى انه يأكل النجم او النجوم فإنه يأكل أموال الناس بغير حق ، ومن راى انه يبلع او يبتلع النجوم فإنه يسب صحابة النبي .. والله اعلى واعلم .



Ads
التعليقات
  1. العبد الفقير لله:

    بسم الله
    انا يا جماعه حلمت اني انسانةضخم جدا وبلعب الكواكب والنجوم مثل الكرة وبحضن فيهم ومصدووم وبقول لا كثير هيك ممكن حد يفسر

  2. Hoda:

    السلام عليكم حلمت اني رأيت هلال من ثم رأيت نجمه واحده لكنها كبيره ولا يوجد غيرها في سماء تلمع ومن ثم رأيت القمر بدرآ يسر نظر عيني من كثره جماله…شكرا لكم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*