تفسير حلم رؤية الرياح المدمرة و الحارة في المنام لابن سيرين



من غرائب الطبيعة ، ان الرياح او الريح التي هي من المبشرات التي يبشرنا الله من خلالها بالرزق والطر والخير والبركة ، الا ان هذه الريح قد تكون دمارا على امتعة الناس وبيوتهم ، فذكر ابن سيرين في تفسيراته تفسير احلام ورؤى الرياح و العواصف ، وذكر في ذلك تفسير رؤيا و حلم الرياح او الريح و هي تهدم وتدمر المنازل و ذكر انواع الرياح في المنام ، فكان موضوعنا يتركز على جملة ما ذكره الشيخ ابن سيرين في هذا الشأن .

تفسير من راى الرياح او الريح تقلع الشجر وتدمر المنازل والدور :

تفسير حلم رؤية الرياح المدمرة و الحارة في المنام لابن سيرين

– من شاهد في رؤياه ان الرياح تضرب و تقتلع الاشجار ، وتهدم و تدمر الابنية و تسقط الجدران ، وتخرب كل شيء في طريقها ، وراى عاصفة من الرياح تحمل الناس والدواب ، فان هذه القرية على موعد مع وباء او مرض ينتشر في سكانها ، او فتنة او حرب .

– ومن راى في حلمه الريح الطيبة الخفيفة الغير شديدة ، التي تنقل اللقاح وتُسير السحاب الماطر ، فان كان في قريته جفاف او قلة مزروعات او فتنة او مرض عام ، فان الله عز وجل يزيل عنهم الهموم والمرض .

تفسير حلم رؤيا رياح السموم ، سقوط الرياح من السماء ، الريح مع الرعد :

تفسير حلم رؤية الرياح المدمرة و الحارة في المنام لابن سيرين

– قال ابن سيرين بان رؤية رياح او ريح السموم او الرياح الحارة في المنام ، هي انذار من امراض حارة قد تصيب الناس الذين يسكنون المكان الذي شوهدت فيه في المنام ، ورؤية الرياح و الجو اصفر تدل على المرض ايضا ، وتدل رؤية الرياح مع الرعود او الرعد على الحاكم الشديد الظالم الذي يظلم رعيته .

– ومن راى الرياح او الريح تسقط وتنزل على جيش او جنود و عساكر ، فان كان هؤلاء الجنود في حرب فانهم سيهلكوا ، وان كانت الرياح طيبة وصافية فهي خيرات من الله ، وتدل رؤية العاصفة او الرياح العواصف على ظلم الحاكم لرعيته ، اما الرياح التي يسير معها الغبار فتدل على الحرب والمعركة .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*