تفسير رؤيا و حلم البحيرة و السباحة في البحر في المنام



قال ابن سيرين في تفسير رؤيا و حلم السباحة و الغرق في المنام ، او من رأى نفسه يسبح في البحر او النهر، او يغوص في البحر ، ومن رأى نفسه يغرق في الحلم ، أخبر بأن السباحة في المنام تدل على بلوغ الحاجة ، فمن رأى انه يسبح في البحر وكان من أهل العلم ، فإنه يبلغ من العلم حاجته ، وان رأى نفسه يسبح في البر ، فإنه يُحبس وينال شدة وضيق في محبسه ، ويبقى محبوساً ومضيقاً عليه  بقدر صعوبة السباحة او سهولتها .

تفسير رؤيا و حلم البحيرة و السباحة في البحر في المنام

تفسير حلم من راى انه يسبح في واد في المنام :

ومن راى انه يسبح في واد مستوي ثم بلغ مكاناً يُريده ، فإنه يطلب حاجة من سلطان جبار وظالم ثم ينالها ويقضيها ، ويؤمنه الله تعالى على قدر جريانه في ذلك الوادي .

تفسير حلم من يسبح على ظهره في البحر او من يسبح في البحر وهو خائف :

ومن رأى انه دخل ظُلمة البحر وأتقن السباحة في البحر ، فإنه يدخل في ولاية كبيرة أو أمر كبير ، وينال قوة وعزة ، ومن رأى أنه سبح على ظهره أو على قفاه في المنام فإنه يتوب عن معصية ، ومن سبح في البحر وهوخائف ، فإنه ينال مرض أو حبس او خوف بمقدار بعده عن الشاطئ ، وان تيقن في منامه أنه لن ينجو ، فإنه يموت في ذلك الغم ، وان رأى انه كان جريئاً في سباحته ، فإنه ينجو من هذا العمل .

تفسير رؤيا و حلم البحيرة و السباحة في البحر في المنام

تفسير حلم رؤيا البحيرة في المنام :

وتدل البحيرة في المنام على امرأة تُحب المباشرة ، ذات يسار ، وذلك لأن البحيرة لاتجري وماؤها راكد ، وهي تقتل كل من يسقط فيها ، ولا تدفعه الى البر .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*