تفسير رؤيا و حلم سقوط الأسنان العلوية في المنام لابن سيربن



في تفسير حلم و رؤيا او رؤية سقوط او تساقط الأسنان العليا او الأمامية في المنام لابن سيرين ، قال ابن سيرين بأن من راى ان اسنانه العليا او الامامية سقطت في يده ، فإنه ينال مالاً ، ومن راى أن اسنانه الامامية سقطت او وقعت في حجره ، فإنه يُبشر بغلام ، ومن سقطت اسنانه على الأرض فذلك دليل الموت .

تفسير رؤيا و حلم سقوط الأسنان العلوية في المنام لابن سيربن

تفسير ابن شاهين لحلم سقوط الأسنان في المنام :

وقال ابن شاهين رحمه الله بأن من راى ان اسنانه تسقط في حجره او تقع في يده ، فإن امرأته حامل ، وان كانت امراة فهي حامل ، أو يدل على الاستفادة من مال .

تفسير سقوط جميع او كل الاسنان للنابلسي :

وقال النابلسي رحمه الله ان من راى اسنانه سقطت كلها في المنام ، او رؤيا سقوط جميع او كل الاسنان في المنام ، بأن هذا دليل على طول العمر ، وان سقطت اسنانه واصبح لا يراها ، فإن أهل بيته وأولاده يموتون قبله ، او يمرضون .

تفسير حلم سقوط الاسنان السفلى ، لا يقدر على الأكل :

ومن راى ان أسنانه السفلى تسقط ، او رؤيا سقوط الأسنان السفلى في المنام ، فإن ذلك دليل على الغم والهم والوجع ، ومن راى ان أسنانه تسقط ، قضي دينه ان كان عليه دين ، ومن راى ان اسنانه تسقط وهو يأخذها عن الأرض او يجمعها ، فذلك موت أولاده ، ومن سقطت في المنام أسنانه ، وأصبح لا يستطيع الأكل ، او رأى انه يأكل لكنه لا يستطيع ، فإنه يفتقر .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. Saïd:

    صديقت حلمت 5 مرات بأن أضراسها تسقط. هل تفسير احلام الأضراس مختلف عن الأسنان؟

  2. خديجة:

    رأت في المنام انو الثنيتين العلويتين تسقط واخذها أنا بيدي واحاول ارجعهما لمكانهم وكذلك بالنسبة للضرس يسقط بادي وانا احاول ارجعو لمكانو مع العلم انو الاسنان كانت جميلة وبيضاء ناصعة مافيها اي ضرر

  3. basma basoma:

    حلمت ان اربعه من الاسنان العلويه ف الامام سقطو في يدي وخرج مكانهم ثلاثه لونهم ابيض وقمه في الجمال وكنت فرحانه بيهم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*