تفسير حلم رؤية البطيخ ، البطيخ للحامل في المنام Watermelon



ذكر الشيخ ابن سيرين تاويل وتفسير رؤية البطيخ و قشر البطيخ في المنام ، كما ذكر في كتابه تفسير الاحلام لابن سيرين ، ذكر تفسير رؤيا اكل ومن ياكل البطيخ الاحمر او الاخضر او الاصفر الخشن في المنام ، وكذلك رؤية البطيخ للحامل ، وكان لابن سيرين كلام مختصر في تفسير الرؤى التي تخص البطيخ في الحلم .

تفسير حلم رؤية البطيخ ، البطيخ للحامل في المنام Watermelon

قال ابن سيرين بان البطيخ في المنام يدل على المرض او الامراض ، وقد تدل رؤية البطيخ في المنام على الرجل الذي يُمرض غيره بعدوى او بغير ذلك ، وقيل ايضا بأن البطيخ في المنام يدل على الهموم و الغموم .

تفسير من راى بطيخ ينزل عليه من السماء في المنام :

فمن راى في الحلم ان معه بطيخ او انه ياكل بطيخ ، فان ذلك دليل على هموم سوف تُساق اليه من حيث لا يدري ، و قال النابلسي ان من راى انه ياكل البطيخ وكان سجينا فانه يخرج من السجن ، وقال ابن سيرين بأن البطيخ الغير ناضج ، او البطيخ الاخضر ، الابيض من الداخل ، قيل بأنه يدل في الحلم على الدواء والصحة في الجسم .

ومن راى في منامه انه يمد يديه عاليا الى السماء ، وراى انه يأخذ بطيخ او بطيخة من السماء ، او انه راى انه ياكل او اكل بطيخة او شقحة بطيخ نالها من رزق السماء ، فانه يطلب منصبا ومكانة رفيعة ويسعى لها ، وفي النهاية ينال مراده .

تفسير حلم رؤية البطيخ ، البطيخ للحامل في المنام Watermelon

ومن راى ان احدا يرمي بطيخ في بيته ، او راى ان البطيخ يُلقى في بيته ، فانه يموت من اهل بيته بعدد البطيخ الذي أُلقي داخل بيته ، ويدل البطيخ الاخضر اللون ، او البطيخ الهندي على الشخص المبغوض والذي لا يُطيقه الناس .

تفسير رؤية و حلم البطيخ الاصفر و الاخضر و الاحمر في المنام لابن سيرين :

قال ابن سيرين بأن البطيخ الاخضر يدل ايضا على الزوجة ، او يدل على البلد المزروعة ، ويدل البطيخ الاصفر على الرجال الذين يحبهم الناس ويثنون عليهم ، او على النساء ، والبطيخ الخشن ، او قشره خشن واصفر ، فيدل على العيوب والنقائص ، والبطيخ الاحمر يدل على الزينة والحلي .

تفسير حلم رؤيا البطيخ للحامل في المنام لابن سيرين :

قال الشيخ ابن سيرين بأن رؤية البطيخ في المنام للحامل تدل على الولد او انجاب ولد ، ومن كانت غير حامل وكانت تشتهي الحمل و الولد ، ورأت في منامها انها تأكل بطيخ أخضر ، فان الله باذنه تعالى سيرزقها الحمل وانجاب الولد .. والله أعلم .



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads