تفسير حلم فستان الزفاف للحامل للمتزوجة للعزباء في المنام



الزواج او العرس او الزفاف هو مرحلة من العمر حساسة وعاطفية الى ابعد حد ، حيث ان الزواج حلم لكل شاب اعزب او فتاة وبنت عزباء ، فهناك من يسأل عن تفسير رؤية الفستان او فستان الزفاف في المنام ، ورؤية الفستان الابيض او الفستان الاحمر او الفستان الاصفر في الحلم ، وغيرها من الاسئلة مثل .. حلمت انى عروس البس او ارتدي فستان ابيض ، ماذا يعني ذلك ؟ على ماذا يدل حلمي اني ابحث عن فستان زفاف او فستان الفرح ؟

تفسير حلم فستان الزفاف للحامل للمتزوجة للعزباء في المنام

تفسير من رات انها تلبس او ترتدي او تشتري فستان زفاف في الحلم :

لم يذكر الشيخ ابن سيرين او النابلسي او ابن شاهين تفسير الفستان في كتب تفسير الاحلام الا بشيء عام ومختصر ، لذلك تم جمع بعض آراء المفسرين المعاصرين في هذه الرؤى ، فقال بعضهم ان رؤية او حلم ارتداء او لبس الفستان الابيض او الفستان الاحمر الجميل او الفستان الجديد المعد للأفراح ، فان هذا قد يدل على ان صاحبة الرؤية ستقوم بتغيير في حياتها الى الافضل ، ومن رات انها ترتدي او تلبس فستان العرس او الفرح ، فان لبست فستان الزفاف او العرس في غير موعد العرس ، كأن لبست الفستان قبل العرس او بعد العرس ، او في مكان آخر غير مكان العرس او الزفاف ، فانها تشعر في اليقظة انها في مكانة او مرتبة غير لائقة بها سواء في العمل او الصداقة او الزواج او الخطوبة .

تفسير رؤيا فستان الزواج او الزفاف او الفستان الابيض للحامل للمتزوجة للعزباء :

اما رؤية و حلم فستان الفرح او الزفاف في الحلم للعزباء ، فانه يدل على الزواج والفرحة ، هذا ان لم تلبسه ، اما ان لبسته ورات نفسها عروس فانها قد تتزوج قريبا من شاب او شخص متدين ، و رؤية الفستان الابيض للمتزوجة التي لم تحمل بعد يدل على الحمل القريب ، اما رؤية الفستان الأبيض للحامل فيدل على انجاب ذرية صالحة ، وقد يدل على انها تحمل ببنت والله اعلم .

تفسير من رات انها تبحث عن فستانها في يوم العرس ، او ان فستان الزفاف ضاع :

من رات انها اضاعت او ضاع منها الفستان الابيض او فستان العرس ، فانها مشتتة ، ويدل ذلك على ان صاحبة الرؤيا لا تعلم دورها في حياتها ، ولا تعلم ما الذي ينبغي لها ان تقوم بعمله في موضوع يشغلها كثيرا ، اما ان وجدت فستانها او فستان الزفاف ممزق او مهترئ او غير صالح للبس في العرس ، فانها تخسر شخص كانت تحبه .

 

كل تلك الاقوال هي مجرد اجتهادات من فقهاء التفسير المعاصرين ، ولا يمكن بناء اي شيء على تلك الاقوال ، لأن الغيب بيد الله وحده .



Ads
التعليقات
  1. فو فو:

    جزاك الله خير

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads