تفسير حلم و رؤيا الذئب في المنام لابن سيرين و النابلسي Wolf



تحدث الشيخ ابن سيرين – رحمه الله – في تاويله للاحلام كتاب ( تفسير الاحلام لابن سيرين – باب الوحوش والسباع ) ، تحدث عن تفسير رؤية الذئب و جرو الذئب او الذيب الصغير في المنام ، كما ذكر الشيخ النابلسي رؤية الذئب و ركوب و صيد الذئب في المنام ، وسيتم ذكر آراء الشيخين رحمهم الله .

تفسير حلم رؤية الذئب في المنام لابن سيرين :

تفسير حلم و رؤيا الذئب في المنام لابن سيرين و النابلسي Wolf

– قال ابن سيرين بان رؤيا الذئب او الذيب في الحلم تدل على شخص معادي ، وهو كاذب وغدار لأصحابه ويمكر بهم ، او يدل على السارق او اللص ، ومن راى ان ذئبا دخل بيته ، فانه يدخل بيته لص او صديق مخادع ومكار .

– وقال الشيخ ابن سيرين بأن رؤية ابن الذئب ، او صغير الذئب ، او الذئب الصغير ، او جرو الذئب ، قال بان هذا يدل على طفل لقيط ، غير معروف النسب ، فمن راى في منامه انه يربي جرو الذئب ، فانه يربي في بيته طفل لقيط ، ويكون هذا اللقيط من نسل رجل لص ، وربما يكون هذا اللقيط سببا في خراب بيت صاحب الرؤيا ، وزوال امواله .

– ومن راى في منامه ذئب ، فانه في يقظته يتهم شخص بريء بذنب او فعل لم يقترفه ، وذلك كما جاء في سرد القرآن الكريم لقصة سيدنا يوسف عليه السلام .

تفسير حلم رؤيا الذئب في المنام للنابلسي :

تفسير حلم و رؤيا الذئب في المنام لابن سيرين و النابلسي Wolf

– قال الشيخ النابلسي – رحمه الله – بان رؤيا الذئب في المنام تدل على العدو الظالم او اللص ، وهو في المنام اتهام لشخص برئ ، ومن راى في منامه ان ذئب تحول الى ثور ، فان رجل يعرف عنه بانه لص يتوب ويصير كريما ، وقيل بان الذئب اذا كان في الحلم ، فان صاحب الحلم سيسمع كلاما طيبا من مسؤوله .

– ومن راى في منامه انه يصيد او صاد ذئب ، فانه يُسر بخبر يسمعه ، وقد يدل الذئب في الحلم على ايام العام ، ومن راى ان ذئب تحول الى حمل وديع او الى خروف ، فانه سارق يرجع عن سرقته ويتوب الى الله تعالى ، ومن راى انه يعالج ذئبا في المنام ، فانه يعالج رجل



Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads